آخر الأخبار
أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية الماتادور يحطم "الماكينة الألمانية" بنصف دزينة أهداف فرنسا والإرهاب.. ماذا تعني أرقام السنوات الأخيرة ؟
الحدثسلايدر

الجزائر تشارك في فعاليات الطبعة السادسة للألعاب العسكرية الدولية بروسيا

انطلقت بفيدرالية روسيا، أمس الأحد فعاليات الطبعة السادسة للألعاب العسكرية الدولية بمشاركة الجزائر للمرة الثالثة على التوالي ممثلة بالفريق الوطني العسكري وهي الألعاب التي تدوم إلى غاية 05 سبتمبر المقبل.

أفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني أن الفريق الوطني العسكري يشارك في اختصاص “الفصيلة المحمولة جواّ”، التي ستجري فعالياتها بمدينة بيسكوف بشمال روسيا، وستجمع 200 متنافسا من عشرة 10 دول هي الجزائر، روسيا، الصين، بيلاروسيا، الكونغو، كامبوديا، مالي، ناميبيا، طاجاكستان وغينيا الاستوائية.

ويتسابق المتنافسون في الإنزال الجوي مسير المغاوير على مسافة عشرة كيلومترات بحمولة ثمانين كيلوغرام، قفز الدقة، مسابقة في سياقة العربات العسكرية من نوع BTR-82 وكذا منافسة الرمي بمختلف الأسلحة، كما يشارك فريق قيادة الدرك الوطني السينوتقني في منافسة الصديق الوفي بموسكو.

تجدر الإشارة أن المنتخب الوطني العسكري قد شارك في الطبعتين السابقتين للألعاب العسكرية الدولية حيث تحصل على الجائزة الخاصة بالروح القتالية وروح الجماعة وجائزة “الفريق المتحد” اعترافا بمسيرته المتميزة خلال تلك الدورات، وهي النتائج التي عكست التطور الملحوظ لمستوى رياضيينا العسكريين على الساحة الرياضية العسكرية العالمية وذلك بفضل الدعم المستمر للقيادة العليا للجيش الوطني الشعبي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة − 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى