آخر الأخبار
مدير "إف بي آي" يدافع عن تدابير وكالته قبل اقتحام الكونغرس عمارات بألوان الحلويات.. تعرف على شوارع "قوس قزح" في لندن فضيحة "بارسا غيت".. إطلاق سراح مشروط لرئيس برشلونة السابق بالفيديو.. اليابان تتسلم أميركيين متهمين بقضية غصن السعودية: "شرط صحي" للراغبين في أداء فريضة الحج رغدة تكشف كواليس "بودي غارد" مع الزعيم عادل إمام إطلاق سراح مئات التلميذات المختطفات في نيجيريا القضاء الفرنسي يحكم بالسجن 3 سنوات على ساركوزي مقتل 9 مدنيين بوسط مالي على أيدي مهاجمين المحققة الأممية تعليقا على تقرير مقتل خاشقجي: ما تم الكشف عنه قليل جدا فيما يبدو وهذا مخيب للأمل برشلونة يصدر بيانا رسميا حول اقتحام السلطات الكتالونية مقر النادي الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان إثيوبيا.. إدانة أميركية "للفظائع" في إقليم تيغراي
الحدث

قايد صالح: الجيش سيواصل القضاء على بقايا الإرهاب

أكد، نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد قايد صالح، اليوم الثلاثاء، بمناسبة اليوم الثاني من زيارته إلى الناحية العسكرية الرابعة بورقلة، مواصلة الجيش الوطني الشعبي لجهوده من أجل القضاء على بقايا الإرهاب واستمراره في  زيادة وتيرة جهده التطويري لمقومات قوام المعركة لديه “خدمة للجزائر”.

 

وأفاد بيان لوزارة الدفاع أن قايد صالح  أكد خلال اجتماع عمل ضم قيادة وأركان الناحية وقادة  الوحدات ومسؤولي المصالح الأمنية, أن الجيش الوطني الشعبي “سيواصل مساعي تطوير قدراته من أجل تعزيز مقومات أداء مهامه الدستورية خدمة للجزائر وشعبها وذودا  عن غدها الآمن”.

 

وأضاف “ذلكم هو الجيش الوطني الشعبي, سليل جيش التحرير الوطني.

 

الذي بقدر ما يمجد تاريخه الوطني بكافة مقومات شخصيتنا الوطنية، ويعتبره ركيزته الأساسية وقدوته الحسنة, فإنه يتطلع بوعي تام وإدراك كامل, وفقا للمهام العظيمة المخولة لهيإلى تعزيز قدرات ومقومات حفظ الجزائر حاضرا ومستقبلا من أي خطر أو تهديد, ظاهرا كان أو باطنا, وسيبقى من أجل ذلك يسهر بمثابرة شديدة على المزاوجة بين مسعى أداء مهامه الدستورية, بما في ذلك مواصلة دون هوادة جهد القضاء على بقايا الإرهاب, وبين مسعى الاستمرار, بل وزيادة وتيرة الجهد التطويري لمقومات قوام المعركة لديه, خدمة للجزائر وذودا عن غدها الآمن”.  

 

وكان الفريق قايد صالح قد قام بمناسبة هذه الزيارة بتفتيش وتفقد بعض وحدات  الناحية وتدشين البعض الآخر وعقد لقاء مع أركان الناحية ومسئولي المصالح  الأمنية “.

 

وخلال الاجتماع الذي ترأسه بمقر قيادة الناحية, استمع الفريق قايد صالح إلى  “عرض شامل حول الوضع العام للناحية, قدّمه قائد الناحية, ليلقي بعدها كلمة  توجيهية أكد فيها على الأهمية الحيوية التي تكتسيها هذه الناحية العسكرية  والدور الفعال الذي تقوم به وحداتها المنتشرة على طول الشريط الحدودي في تأمين البلاد من كل التهديدات والآفات, وفي مقدمتها الإرهاب والجريمة المنظمة  والتهريب بمختلف أشكاله وأنواعه”.

 

وقال”إن تضافر الجهود وتناسق الأعمال وتكاملها, هو المسلك الأنجع المؤدي إلى توجيه القوى وتجميعها لتصب بكاملها في جهد رئيسي واحد, وذلكم هو الهدف الأسمى الذي نعمل, توافقا مع مساعي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني, إلى بلوغه بصفة أكيدة, بحول الله تعالى وقوته”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة + خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى