آخر الأخبار
فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية
رياضة

بارما يعيّن “فابيو ليفراني” مدربا له

أعلن بارما المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الجمعة 28 أغسطس 2020 تعيين فابيو ليفراني مدربا جديدا له بعقد لمدة عامين ليحل محل روبرتو دافيرسا.

وقاد ليفراني البالغ من العمر 44 عاما ليتشي للترقي مرتين متتاليتين ليصل إلى دوري الدرجة الأولى لكنه لم ينجح في إنقاذ النادي القادم من جنوب إيطاليا من الهبوط الموسم الماضي.

كما تولى ليفراني، وهو لاعب وسط سابق في عدة أندية من بينها لاتسيو وفيورنتينا، تدريب جنوة وساعد تيرنانا على تجنب الهبوط من الدرجة الثانية.

وشق بارما طريقه عائدا للدرجة الأولى في موسم 2018-2019 بعد هبوطه للدرجة الرابعة في 2015 بسبب الإفلاس واحتل المركز 11 في الموسم المنصرم.

وأقال بارما، الذي يتخذ من منطقة إميليا-رومانيا مقرا له، مدربه دافيرسا بعد ثلاثة أسابيع من نهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى