آخر الأخبار
أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية الماتادور يحطم "الماكينة الألمانية" بنصف دزينة أهداف فرنسا والإرهاب.. ماذا تعني أرقام السنوات الأخيرة ؟
رياضة

طواف فرنسا 2020: النروجي كريستوف بطل المرحلة الأولى

أحرز النروجي ألكسندر كريستوف المركز الأول في النسخة السابعة بعد المئة لطواف فرنسا للدراجات الهوائية في نيس الذي ينظم وسط بروتوكول صحي صارم مع قناع إلزامي وتقييد للحضور الجماهيري بسبب فيروس كورونا المستجد.

وقطع كريستوف (33 عاما) مسافة المرحلة التي بلغت 156 كلم، بزمن ثلاث ساعات و46 دقيقة و23 ثانية متوفقا بالسرعة النهائية عن الدنماركي مادس بيدرسن والهولندي سيس بول.

وهي المرة الرابعة التي يحقق فيها كريستوف الفوز في إحدى مراحل طواف فرنسا في تاريخ مشاركته به.

 

وحقق الدراجون الـ29 الأوائل التوقيت ذاته في مرحلة شهدت سقوطا كثيرا للدراجين بسبب طريق زلق جدا حيث حولت الأمطار الطريق إلى حلبة للتزلج في بعض الأماكن وتسببت في العديد من السقوط أو الانزلاق على الرصيف، آخرها قبل ثلاث كيلومترات على نهاية السباق ما دفع المنظمين إلى عدم احتساب توقيتها طبقا لقرار لجنة الحكام.

وتقام المرحلة الثانية الاحد ومسافتها 186 كلم بين نيس وسيستيرون.

– ترتيب الخمسة الأوائل في المرحلة الأولى:

1- النروجي ألكسندر كريستوف 3:46.23 ساعات

2- الدنماركي مادس بيدرسن التوقيت ذاته

3- الهولندي سيس بول التوقيت ذاته

4- الإيرلندي سام بينيت التوقيت ذاته

5- السلوفاكي بيتر ساغان التوقيت ذاته

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى