آخر الأخبار
إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية لهذا السبب.. فايزر تدرس منح "جرعة ثالثة" من لقاح كورونا ولد قدور ولعنة "أوغيستا" أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب
رواق الصحافة

“دفاتر صحفية” إصدار جديد لزماموش

 

 تلتقي، الكاتبة الصحفية، فتيحة زماموش، قراءها في الصالون الدولي للكتاب، الذي يفتتح، هذا الأربعاء، بإصدار جديد، يحمل عنوان “دفاتر صحفية .. هوامش من قاعات التحرير”.

 

وتقول، زماموش إن “الكتاب هو محصلة لسنوات في الميدان وفي قاعات التحرير، وهو تكريم لزملاء وتكريم لأمكنة المؤسسات التي اشتغلت فيها”. وإضافة أن الإصدار الجديد “هو جزء أول من التجربة الإعلامية التي اشتغلتها، وأحاول من خلالها أن ارفع قيمة الرصيد المهني في عيون الجيل الجديد وان ارفع القبعة لمن تعلمنا على أيديهم معافرة المهنة” .

 

وتعتبر، الكاتبة هذا الإصدار “خطوة لي شخصيا كانجاز وتجاوز لفترة ما..  تعلمت فيها ما تعلمت، وتعثرت فيها ما تعثرت وحولتها من معضلة إلى تحديات ولازلت”.

 

ويشار، إلى أن فتيحة زماموش، اشتغلت في عدة مؤسسات إعلامية منها الخبر الأسبوعي وقناة الشروق نيوز التي كانت تشغل فيها منصب رئيس تحرير، إضافة الى عملها مراسلة لوكالة الأنباء الكويتية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة − واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى