آخر الأخبار
إصابة بطل فورمولا 1 بفيروس كورونا وغيابه عن سباق الصخير روسيا تدعو منظمة شنغهاي للتعاون لاستبدال الدولار بعملات وطنية في التجارة جدل حاد بين كانبيرا وبكين حول صورة جندي أسترالي يضع سكينا على رقبة طفل أفغاني نائب رئيس الوزراء الروسي: الهيدروكربونات ستظل المصدر الرئيسي للطاقة لعقود الكشف عن رسالة مارادونا الأخيرة قبل وفاته بساعات "موديرنا" تطلب تفويضا طارئا من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية لتوزيع لقاح كورونا أسعار النفط تنخفض مع بحث "أوبك+" سياسة الإنتاج في 2021 طبيب مارادونا يرد على اتهامات التسبب بوفاة الأسطورة بيسكوف يعلق على قرار بايدن تعيين جين بساكي متحدثة باسم البيت الأبيض بايدن يواصل تشكيل إدارته.. أبرز المرشحين للعدل والدفاع ترامب يكرر اتهامات التزوير.. ويقول: موقفي لن يتغير حكومة إثيوبيا: المعارك انتهت وملاحقة زعماء تيغراي بدأت ريال مدريد وركلات الجزاء.. إحصاء ينسف ما يعتقده كثيرون القصة الحقيقية لـ"كرة القدم النووية" التي لا تفارق الرئيس الأمريكي! بيكيه يتخذ "أخطر" قرار في مسيرته الصليب الأحمر تعلن اختطاف أحد موظفيها على يد مجهولين في أفغانستان السودان يعلن زيارة وفد إسرائيلي إلى الخرطوم الغرفة 2806: قضية دومينيك ستراوس خان"..وثائقي عن انهيار الأوفر حظا لرئاسة فرنسا في 2012 وزارة الدفاع الروسية تعلن إطلاق حملة تطعيم شاملة للجيش ضد فيروس كورونا ماكرون غاضب بعد اعتداء فاحش على موسيقي من طرف الشرطة (فيديو)
الحدثسلايدر

إنهاء مهام 14 مديرا ولائيا للموارد المائية و مديرين منتدبين و 4 رؤساء أقسام

أنهى وزير الموارد المائية، مهام 14 مديرا ولائيا ومديرين منتدبين إثنين للموارد المائيةو 4 رؤساء أقسام بمقاطعات إدارية بولاية  الجزائر العاصمة .

وجاء في بيان لوزارة المائية: “تنفيذا لتعليمات السيد رئيس الجمهورية التي أسداها إلى وزير الموارد المائية اثناء انعقاد مجلس الوزراء بتاريخ 23 أوت الماضي، والمتعلقة بإيجاد حل نهائي لانقطاع الماء الشروب وسوء تسيير الموارد المائية في بعض المدن ومناطق الظل، وتتمة للإجراءات السابقة المتضمنة إنهاء مهام مدير عام وإطارات بالشركة الجزائرية للمياه والتطهير للجزائر (سيال) ومديري وحداتها على المستوى المحلي.

أنهى وزير الموارد المائية مهام مدراء الموارد المائية لولايات سيدي بلعباس، معسكر، عين تموشنت، غليزان، تلمسان، النعامة، سوق أهراس، البليدة، سعيدة وتيسمسيلت.

كما تم إنهاء مهام مدراء الموارد المائية بالنيابة لكل من ولايات وهران، خنشلة، تبسة والمسيلة.

وأنهيت أيضا مهام كل من المديرين المنتدبين للموارد المائية والبيئة للمقاطعة الإدارية لتميمون والمقاطعة الإدارية لبرج باجي مختار.

وتم كذلك إنهاء مهام كل من رؤساء أقسام فروع المقاطعات الإدارية لبئر توتة، الشراقة، الرويبة وبوزريعة بولاية الجزائر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى