آخر الأخبار
برشلونة يتكبد خسائر كبيرة بسبب فضيحة "بارساجيت" إصدار تحذير من تسونامي بعد وقوع زلزال قوي قبالة نيوزيلندا محكمة تركية ترفض ضم التقرير الاستخباراتي الأمريكي إلى ملف قضية خاشقجي ريال مدريد يخصص مبلغا ضخما لضم "الفتى الذهبي" هالاند سائق القنصلية السعودية في اسطنبول يكشف ما قام به مسؤول أمني سعودي يوم مقتل خاشقجي قراءة في وثيقة الأمن القومي الأميركية.. الصين التحدي الأكبر ميغان ماركل "غاضبة" من قصر بكنغهام.. وتشكو "الافتراءات" الأمير فيليب يجري عملية في القلب.. وكشف حالته الصحية جريمة تهز تركيا.. رفضت إبلاغه بمكان والدتها فتلقّت 20 رصاصة "اللعب بالنار".. ما سيناريوهات العلاقة بين روسيا وأميركا؟ شاهد.. برشلونة يضع حجر الأساس لـ"ريمونتادا" بهدف عالمي مشروع قانون بمجلس الشيوخ يقيد سلطة بايدن لشن حرب بعد ضربات سوريا دراسة: كافة البالغين في بريطانيا سيكونون ملقحين بحلول يونيو الخارجية الروسية تعلق على تصريح بلينكن حول عدم إسقاط الأنظمة بالقوة زوجته السابقة.. مارادونا تم اختطافه قبل إعلان وفاته إثيوبيا: اتفاقيات السودان ومصر لا تقلقنا ما لم توجّه ضدنا برباعية.. مانشستر سيتي يواصل زحفه نحو اللقب السابع يوفنتوس ينتفض.. ورونالدو يسرق الأضواء كالعادة كوريا الشمالية.. صور تكشف عن "مفاجأة نووية" زلزال قوي يهز وسط اليونان.. ويشعر به سكان البلقان
سلايدر

أويحي: “من اتهموا شكيب خليل بالفساد ظلموه”

اكد، الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، أحمد أويحيى، أن الاتهامات التي وجهت سابقا لوزير الطاقة الأسبق، شكيب خليل، فيها ظلم كبير وغير عادلة، مشيرا إلى أن حزبه يؤيد تصريحات وزير الخارجية عبد القادر مساهل بشأن المغرب.

 

وقال أويحيى للقناة الإذاعية الثالثة” إن ” ما حدث من اتهامات  لوزير الطاقة السابق شكيب خليل  غير عادل”

 

وهاجم أويحيى المعارضة التي تنتقد قانون القرض والنقد لانها تمارس الشعبوية، موضحا  أن “تهاوي قيمة الدينار لا علاقة له بالتمويل غير التقليدي لأن الحكومة لم تشرع فيه بعد وتغيير العملة لن يغير وضع الإقتصاد”.

 

وأكد أن الأرندي يرحب بعفو جبائي يبعث الاقتصاد الوطني، وبفتح نقاش وطني حول استغلال الغاز الصخري.

 

وقال، أويحيى إن “دعاة تدخل الجيش في السياسة عاجزون وينتظرون الدبابة لتحقيق طموحاتهم”، وأكد أن “الارندي” يعمل دائما على إعادة بعث التحالف الرئاسي، كما يدعم تصريحات وزير الخارجية عبد القادر مساهل الاخيرة حول المغرب.

 

وأعلن، أن “الأرندي مع إبقاء قانون الانتخابات الحالي ويرفض إلغاء شرط جمع التوقيعات”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة − 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى