آخر الأخبار
نقل ملكية 4 أندية إلى صندوق الاستثمارات رغم نرجسية السلطان إبرا وقوله أنا لا أبكي أنتم تبكون.. بكى! نيمار يودع ميسي بكلمات مؤثرة تشعل منصات التواصل.. والبرغوث يرد الصحة العالمية تقترح إصدار "جواز سفر صحي" عالمي مستوحى من شهادة "كوفيد" الأوروبية أسعار الغاز في أوروبا تسجل ارتفاعا قياسيا جديدا بأكثر من 16% نائب ترامب يقدم أوراق ترشحه لخوض غمار الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة البنتاغون يعترف: المساعدات لأوكرانيا تضغط على المجمع الصناعي العسكري الأمريكي سقوط بايدن الأخير يثير التساؤلات عن مسألة حساسة تخص واشنطن ومن يدور في فلكها الحماية المدنية: 03 وفيات في حريق شقة بالعاصمة وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، السيد أحمد عطاف يجري اتصالا هاتفيا مع نظيره التركي، ا... وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، السيد أحمد عطاف يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيرته السلوفي... مسؤول عسكري أمريكي: التحالف البحري بين إيران ودول خليجية غير منطقي ويتحدى العقل أردوغان يؤدي اليمين الدستورية تحت قبة البرلمان التركي إيذانا ببدء ولايته الرئاسية الجديدة أردوغان يعيّن جودت يلماز المخضرم نائبا له بدل أوقطاي تشاووش أوغلو وأكار خارجها.. أردوغان يعلن تشكيلة الحكومة التركية الجديدة وفيها امرأة وحيدة ثنائية غوندوغان تمنح مانشستر سيتي لقب كأس إنجلترا رسميا.. ريال مدريد يعلن رحيل ثلاثة من لاعبيه دفعة واحدة أول تعليق لميسي بعد إعلان رحيله عن باريس سان جيرمان ميلان يعلن رحيل إبراهيموفيتش عن الفريق رسميا.. باريس سان جيرمان يعلن رحيل ميسي
الحدثمحليات

أويحيى: 69 بالمائة من قوائم الأرندي شباب

 

كشف، الامين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، احمد اويحي،  عن الخطوط العريضة لبرنامج حزبه الذي سيعرضه المترشحون للمحليات القادمة في الحملة الانتخابية التي ستنطلق يوم الـ 29 اكتوبر المقبل.

 

وقال، أويحي في برنامج “ضيف التحرير للقناة الثالثة” إن الارندي يركز في خوض غمار محليات نوفمبر القادم على عنصر الشباب الذي يمثل 69 بالمائة من القوائم دون سن 45 و 35 بالمائة دون سن 35 إضافة إلى اهتمامه بمشاركة المراة  التي تمثل 24 بالمائة مضيفا أن 90 بالمئة من متصدري القوائم الانتخابية  لهم مستوى جامعي.

 

وأشار، أويحي، إلى أن حزبه  يحمل ثلاثة برامج ثرية ، مشيرا أن الاول متعلق بالشأن المحلي إذ سيكون حسبه للمترشحين على مستوى كل بلدية  أجوبة لأسئلة  المواطنين و برنامج ثاني على مستوى الولاية سيضطلع من خلاله المترشحون بوضع مخطط عمل له إسقاطات تنموية محلية إضافة إلى المخطط الوطني الذي لا يمكن ان يكون بمعزل عن دعم ومساندة برنامج  الحكومة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 + 18 =

زر الذهاب إلى الأعلى