آخر الأخبار
عطاف: استهداف الاحتلال الصهيوني وكالة الاونروا يستدعي موقفا دوليا جريئا لحمايتها وتسهيل استمراريتها الجزائر تقدم مساهمة مالية استثنائية للاونروا بقيمة 15 مليون دولار (عطاف) عطاف يلتقي المفوض العام لوكالة الأونروا، السيد فيليب لازاريني عطاف يجري لقاءً ثنائيا مع المبعوث الخاص للرئيس الفلسطيني، وعضو اللجنة المركزية لمنظمة التحرير الفلسط... عطاف يجري محادثات ثنائية مع المنسق الأممي لعملية السلام في الشرق الاوسط، السيد تور وينسلاند الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، السيد لوناس مقرمان يستقبل رئيس اللجنة ... السيد مقرمان يستقبل نائبة الوزير المكلفة بالتغير المناخي بوزارة الشؤون الخارجية لجمهورية كوريا الجنو... رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني السيد عبد المجيد تبون يترأس اجتماعا ل... عطاف يستقبل المبعوث الشخصي للأمين العام إلى ليبيا، السيد عبد الله باتيلي المديرية العامة للاتصال برئاسة الجمهورية تعزي في وفاة الإعلامي محمد مرزوقي وزير الاتصال يعزي في وفاة الصحفي الرياضي محمد مرزوقي الجزائر تضع باللون الأزرق مشروع قرار طلب عضوية فلسطين بالأمم المتحدة مبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا يستقيل من منصبه السيد عطاف يستقبل بنيويورك المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا السيد عطاف يجري بنيويورك محادثات مع المبعوث الشخصي للأمين العام إلى الصحراء الغربية دي ميستورا لوناس مقرمان الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج يستقبل السيد غوران الكسيش،... بتكليف رئيس من الجمهورية، وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج أحمد عطاف يقوم بزيارة عمل إل... رئيس الجمهورية يستقبل رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية تنظيم الجزائر لمعرض التجارة البينية الإفريقية في 2025 يؤكد مكانتها كقاطرة للتنمية في القارة أحمد عبد الله الصباح رئيسا جديدا للحكومة في الكويت
رياضة

طواف فرنسا: بيترز يفرض التفوق الفرنسي في المرحلة الثامنة

أحرز الفرنسي نان بيترز السبت المرحلة الثامنة، بين كازير-سور-غارون ولودونفياي في بيرينيه، من طواف فرنسا للدراجات الهوائية، مقابل احتفاظ البريطاني آدم ياتيس (فريق ميتشيلتون) بالقميص الاصفر.

وحقق بيترز (26 عاما) ثاني انتصار لدراج فرنسي في النسخة الحالية للطواف الفرنسي، بعد مواطنه جوليان ألافيليب الذي فرض نفسه في المرحلة الثانية.

ونجح الفرنسي الذي يدافع عن ألوان فريق “آيه جي2 آر”، في الإفلات من أقرب مطارديه بعدما ضغط بقوة قبل تسعة كيلومترات من أعلى مرفأ باليس، ليعود ويتقدم على الروسي إيلنور زاكارين في المقاطع المنحدرة.

 

وعلق بيترز على فوزه قائلا “قلت لنفسي: عليك أن تؤمن، عليك أن تؤمن، عليك أن تؤمن”.

في المقابل عانى يايتس للوصول إلى خط النهاية، إلا انه حافظ على صدارة الترتيب العام الموقت للدراجين بالرغم من تأخره بفارق حوالي 40 ثانية عن وصيفه في الترتيب السلوفيني بريموز روغليتش، في وقت خسر بينو حوالي 20 دقيقة ما ابعده عن دائرة الدراجين المرشحين للفوز بلقب الطواف الفرنسي.

– ترتيب الدراجين الخمسة الاوائل في المرحلة الثامنة:

1- الفرنسي نان بيترز 4:02,12 ساعات

2- اللاتفي توم سكوجينز بفارق 47 ثانية

3- الاسباني كارلوس فيرونا بفارق 47 ث

4- الروسي إيلنور زاكارين بفارق 1,09 دقيقة

5- الاميركي نيلسون باوليس بفارق 1,41 د

الترتيب العام للخمسة الاوائل:

1- البريطاني آدم يايتس 34:44,52 ساعة

2- السلوفيني بريموز روغليتش بفارق 3 ثوان

3- الفرنسي غيوم مارتان بفارق 9 ث

4- الفرنسي رومين باردي بفارق 11 ث

5- الكولومبي إيغان برنال بفارق 13 ث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 + اثنا عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى