آخر الأخبار
خبير أميركي بارز: هذه هي "الفائدة الأهم" للقاحات كورونا في أقوى اقتصاد بالعالم.. عشرات الملايين "يتضورون جوعا" تسونامي وكورونا.. تفاصيل "رسالة أرعبت دولة" بيلوسي تلاحق ترامب بعد الخروج.. وتكشف "ماذا فعل" مع كورونا أول حروب بايدن.. الاشتباك مع كورونا بـ "استراتيجية شاملة" يصغرها بأعوام.. صور وتفاصيل عن خطيب تيفاني ترامب وعائلته لمن يعاني التوتر.. 8 أغذية "عليك بها" هل يتجسس "إنستغرام" علينا؟.. الإجابة بصورة "غرفة النوم" أول "اتفاق" خارجي.. الكرملين يرحب باقتراح بايدن القضاء العسكري الأميركي يوجه الاتهام لـ3 من معتقلي غوانتنامو بايدن يبدأ عهده باستهداف "الكلمة المهينة" بايدن والأيام المئة الأولى.. ملفاتٌ حارقة وهواجس في الكونغرس التغيير من أول لحظة.. ماذا فعل بايدن بديكور المكتب الرئاسي؟ خطة ريال مدريد "الانتهازية" لاستعادة حكيمي في انتظار "التطعيم".. شهادات أميركية من زمن الخوف عروض العمل تنهمر على شاعرة "تنصيب بايدن" بايدن يقرر إنهاء حظر السفر.. وهذه التفاصيل رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب الخطاب الذي قتل صاحبه.. أسوأ 7 مراسم تنصيب رؤساء في تاريخ أميركا بوكيتينو يكشف كواليس اجتماعه مع بارتوميو وسرّا عن ميسي
الحدث

“الأرندي” لا يمانع فتح نقاش حول استغلال الغاز الصخري

 

قال، الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، أحمد أويحيى،  أن حزبه يؤيد فتح نقاش وطني حول استغلال الغاز الصخري، كاشفا أنه لا يمانع أيضا القيام بعفو ضريبي من شانه بعث الاقتصاد الوطني.

 

وأوضح، أويحيى، لدى نزوله ضيف على برنامج “ضيف التحرير للقناة الإذاعية الثالثة” أن “حزبه يؤيد فتح نقاش وطني حول استغلال الغاز الصخري”، مشيرا إلى

كما تحدث، الوزير الأول، في الشأن الاقتصادي دائما،  عن المعارضة التي تنتقد قانون القرض والنقد تمارس الشعبوية، مبينا أن “تهاوي قيمة الدينار لا علاقة له بالتمويل غير التقليدي لأن الحكومة لم تشرع فيه بعد وتغيير العملة لن يغير وضع الإقتصاد.”

 

وكان، أويحيى، قد أعلن عن جنسية الشركات التي ستقوم باستغلال الغاز الصخري بحلول 2022، من خلال مباشرة الحكومة مفاوضات مع الأمريكيين منذ مدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − 19 =

زر الذهاب إلى الأعلى