آخر الأخبار
أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة
ثقافة وفنسلايدر

لطفي دوبل كانون: “سأرد على أويحيى ومساهل وحداد قريبا”

كشف، مغني الراب الجزائري، لطفي دوبل كانون، أنه سيرد على الوزير الأول، أحمد أويحيى، ووزير خارجيته، عبد القادر مساهل وكذا رجل الأعمال، علي حداد، في أغنية جديدة قريبا.

وقال، دوبل كانون، خلال مروره ضيفا برنامج “الحدث” بقناة المغاربية، “سأرد على الأوضاع السياسية والاجتماعية في البلاد وعلى تصريحات المسؤولين الأخيرة في أغنية جديدة”.
وتأسف، المعني المغترب في فرنسا، على كلام الوزير الأول، حين وصف حال الجزائر بــ “الجحيم”، متابعا أن أويحيى “خوّف الجزائريين بكلامه”.

وتابع، ابن مدينة عنابة، أن جيل هؤلاء المسؤولين وتصريحاتهم “المخيفة” انتهى، وأن الجيل الحالي “جيل ليونة” مؤمن باختلاف الآراء.

كما أكد، الفنان، “أنا لست ضد الجزائر ولا انحاز إلى بلد آخر على حسابها ولكن إذا أخطأ وزيرنا نقول له أنت مخطئ”.

وبخصوص، رد فعل الفنانين، حول هكذا ظروف تعيشها الجزائر، قال، لطفي، “الفنان في الجزائر ضحية ضغوطات وهو في يد السلطة سيما وأن الحفلات التي يتغذى منها تأتيه من السلطة”، داعيا الفنانين إلى “الشجاعة وكشف الحقيقة”.

وعن المعارضة في الجزائر، قال، لطفي، “أن المعارضة في الجزائر فقدت شرعيتها والشعب لا يثق فيها”، مردفا “الشعب أصبح يلتف حول الفيس بوك واليوتوب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + خمسة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى