آخر الأخبار
الرياح الشديدة تحرم أكثر من 100 ألف منزل في كندا من الكهرباء صـــديــقــي يــشــيــد بــالــدكـتــور عــمـيـمـور روسيا وأوكرانيا: الكرملين يشترط الاعتراف بضمّ "الأقاليم الجديدة لروسيا قبل البدء في أي مفاوضات معهد الفيلم البريطاني يختار فيلم "جين ديلمان" للمخرجة شانتال أكرمان كأفضل فيلم في تاريخ السينما كأس العالم 2022: تعرف على أغلى اللاعبين والمنتخبات والجوائز المالية وتكلفة استضافة البطولة الطيران: الاتحاد الأوروبي يسمح بمكالمات الهواتف الجوالة على متن الرحلات الجوية منتدى الحوار المتوسطي: لعمامرة ينقل تحيات الرئيس تبون إلى نظرائه الإيطالي و النيجري و الموريتاني أسعار الغاز في أوروبا تسارع بالصعود أبو الغيط: يجب على العرب أن يتضامنوا لحماية أمنهم المائي ألزهايمر: علاج يحقق نتائج واعدة في إبطاء تدمير المرض للدماغ البشري ميغان ميركل: مسؤول سابق بشرطة لندن يكشف عن تلقي زوجة الأمير هاري تهديدات "حقيقية" مرض ألزهايمر: لقاح جديد قد يبطئ الإصابة بالمرض كيم كارداشيان: كاني ويست يدفع 200 ألف دولار شهريا لإعالة أطفالهما بعد تسوية الطلاق تعـزيـة السيّد عبد الرّشيد طبي، وزير العدل حافظ الأختام لوفاة المرحوم الأستاذ بن عبيد محمد الطاهر وزير العدل حافظ الأختام يجتمع بإطارات المفتشية العامة لوزارة العدل عبدالعزيز المقالح: رحيل رائد الحداثة والتنوير اليمني عن عمر ناهز 85 عاماً رئيس وزراء بريطانيا ريشي سوناك يؤكد ضرورة تغيير موقف بلاده من الصين اتهامات لضباط أمريكيين بعد إصابة رجل أسود بالشلل أثناء اعتقاله وسائل إعلام نشرت تقارير "ويكيليكس" تناشد واشنطن بإسقاط التهم الموجهة لمؤسس الموقع على غرار FTX.. منصة العملات المشفرة BlockFi تشهر إفلاسها رسميا
ثقافة وفنسلايدر

لطفي دوبل كانون: “سأرد على أويحيى ومساهل وحداد قريبا”

كشف، مغني الراب الجزائري، لطفي دوبل كانون، أنه سيرد على الوزير الأول، أحمد أويحيى، ووزير خارجيته، عبد القادر مساهل وكذا رجل الأعمال، علي حداد، في أغنية جديدة قريبا.

وقال، دوبل كانون، خلال مروره ضيفا برنامج “الحدث” بقناة المغاربية، “سأرد على الأوضاع السياسية والاجتماعية في البلاد وعلى تصريحات المسؤولين الأخيرة في أغنية جديدة”.
وتأسف، المعني المغترب في فرنسا، على كلام الوزير الأول، حين وصف حال الجزائر بــ “الجحيم”، متابعا أن أويحيى “خوّف الجزائريين بكلامه”.

وتابع، ابن مدينة عنابة، أن جيل هؤلاء المسؤولين وتصريحاتهم “المخيفة” انتهى، وأن الجيل الحالي “جيل ليونة” مؤمن باختلاف الآراء.

كما أكد، الفنان، “أنا لست ضد الجزائر ولا انحاز إلى بلد آخر على حسابها ولكن إذا أخطأ وزيرنا نقول له أنت مخطئ”.

وبخصوص، رد فعل الفنانين، حول هكذا ظروف تعيشها الجزائر، قال، لطفي، “الفنان في الجزائر ضحية ضغوطات وهو في يد السلطة سيما وأن الحفلات التي يتغذى منها تأتيه من السلطة”، داعيا الفنانين إلى “الشجاعة وكشف الحقيقة”.

وعن المعارضة في الجزائر، قال، لطفي، “أن المعارضة في الجزائر فقدت شرعيتها والشعب لا يثق فيها”، مردفا “الشعب أصبح يلتف حول الفيس بوك واليوتوب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى