آخر الأخبار
بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية
ثقافة وفن

صالون الجزائر الدولي للكتاب يفتتح أبوابه للجمهور

افتتح، صباح اليوم الخميس، صالون الجزائر الدولي  الـ22 للكتاب (سيلا 2017) بقصر المعارض الصنوبر البحري بالجزائر العاصمة بتوافد معتبر للجمهور.

 

وبدأ، الزوار وأغلبهم من الشباب يتوافدون منذ الساعة الأولى للافتتاح إلى الجناح المركزي وهو الفضاء الأكثر جذبا بقصر المعارض وخصوصا على أجنحة الناشرين المتخصصين في الكتب العلمية والقواميس والكتب شبه المدرسية.

 

ولقي، جناح جنوب إفريقيا، الضيف الشرفي لهذه الطبعة، اهتماما ملحوظا من  قبل الزوار الذين تجمعوا أيضا على بعض دور النشر المصرية المعروفة والمختصة في  الكتب المدرسية وشبه المدرسية.

 

كما عرفت أيضا، بعض دور النشر الجزائرية والفرنسية اهتماما من قبل  الزوار.

 

وكان، الوزير الأول، أحمد أويحيى، قد أشرف مساء أمس الأربعاء على  الافتتاح الرسمي للصالون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 − 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى