آخر الأخبار
الرئيس الإيراني يعرب عن تقديره لجهود الجزائر في نصرة الشعب الفلسطيني رئيس الجمهورية يجري محادثات ثنائية موسعة مع نظيره الايراني الفريق أول السعيد شنقريحة يشرع في زيارة رسمية إلى دولة قطر قمة منتدى الدول المصدرة للغاز: رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من قادة وزعماء الدول المشاركة منتدى الدول المصدرة للغاز: تأكيد على دعم حوار قوي و هادف بين المنتجين و المستهلكين الرئيس الفنزويلي ينتقد "ازدواجية المعايير" في تطبيق القانون الدولي بشأن غزة القمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس الموزمبيقي يؤكد أهمية تكثيف جهود التنسيق لرفع التحد... منتدى الدول المصدرة للغاز: السنغال ملتزمة بالأهداف الاستراتيجية للمنتدى منتدى الدول المصدرة للغاز: ضرورة تعزيز التعاون بين الدول الأعضاء لتحسين الأمن الطاقوي وضمان استقرار ... رئيس الجمهورية: قمة منتدى الدول المصدرة للغاز ناجحة منتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس البوليفي يدعو لإنجاز صفقات استثمار أكبر من أجل رفع طاقات الإنتاج كلمة رئيس الجمهورية في اختتام القمة السابعة لرؤساء دول وحكومات منتدى الدول المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: "اعلان الجزائر" منتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس الايراني يدعو لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار لمواجهة التحديات منتدى الدول المصدرة للغاز: "العصر الذهبي للغاز الطبيعي لا زال أمامنا" المصادقة بالإجماع على إعلان الجزائر للقمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز رئيس الجمهورية يدعو إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الدول الأعضاء في منتدى البلدان المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: توقيع اتفاقين مع اللجنة الإفريقية للطاقة ومعهد البحوث الاقتصادية لمنطقة "... رئيس الجمهورية يدعو إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الدول الأعضاء في منتدى البلدان المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: القمة السابعة تفتتح بالجزائر العاصمة تحت رئاسة رئيس الجمهورية
سلايدر

جزائريون محرومون من “الفيزا” الإسبانية إلى إشعار لاحق

 

خلّف، قرار تعليق المواعيد الخاصة بتأشيرة اسبانيا من طرف شركة “بي.أل.أس”، المكلفة بجمع الملفات، بالجزائر، حالة استياء كبيرة لدى طالبي “الفيزا”، سيما وأن المئات منهم سجلوا لدى الشركة ودفعوا المستحقات (2200 دينار) لدى البنك، ليتفاجؤوا بعدها بإغلاق رسمي للموقع إلى إشعار غير معروف، مع تحجج مصالح القنصلية بالعاصمة ووهران بـ”كثرة الطلبات”.

 

ووجدت، مصالح القنصلية الاسبانية بالجزائر،  نفسها في حرج كبير مع طالبي الفيزا، الذين سددوا مستحقات الاستفادة، ولم يستفيدوا من التأشيرة، بسبب قرار تجميدها وإغلاق موقع شركة “بي. أل. أس” المكلفة بالملفات.

 

وأرجعت، مصادر إعلامية، أن تعليق المواعيد الخاصة بتأشيرة اسبانيا من طرف شركة “بي.أل.أس” المكلفة بجمع الملفات، مرده غياب قنصل عام لاسبانيا في الجزائر، حيث تحفظت السلطات في وقت سابق على تعيين دبلوماسي في هذا المنصب معروف بمواقفه الداعمة للمغرب.

 

وكانت،  شركة “بي أل أس” الهندية، المكلفة بجمع الملفات ومنح مواعيد التأشيرة إلى إسبانيا، قد أكدت، في  بيان لها، إن عملية حجز المواعيد قد علقت إلى أجل غير مسمى.

 

وذكر، بيان الشركة الهندية، الذي نشرته على موقعها الرسمي، أنه ونظرا للطلب الكبير على التأشيرة، فقد تم تعليق عمليات الدفع بالبنوك الخاصة بالمواعيد، مشيرا إلى أن التعليق سيكون إلى أجل غير محدد.

 

 ولفت، بيان الشركة، إلى أنه سيجري الإعلان عن استئناف عمليات الدفع الخاصة بالمواعيد لدى البنوك عندما يتم استكمال عمليات الدفع العالقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة + 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى