آخر الأخبار
وسائل إعلام نشرت تقارير "ويكيليكس" تناشد واشنطن بإسقاط التهم الموجهة لمؤسس الموقع على غرار FTX.. منصة العملات المشفرة BlockFi تشهر إفلاسها رسميا تشاووش أوغلو: لا تزال فنلندا والسويد بحاجة إلى اتخاذ خطوات جديدة للانضمام إلى الناتو أكثر من نصف الأمريكيين يدعمون التحقيق مع نجل الرئيس جو بايدن ماسك: "آبل" هددت بإبعاد تطبيق "تويتر" من متجر "آب ستور" الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم يحظر تسديد الكرة بالرأس في اليوم السابق للمباريات والذي يليها البرلمان الألماني يعتزم إنفاق 20 مليار يورو لتجديد مخزون أسلحة الجيش النرويج تخصص ملياري كرونة لشراء الغاز لأوكرانيا ولي العهد السعودي يعلن عن مطار الملك سلمان الدولي… “سيضع الرياض بوابة للعالم” وزير الخارجية التركي: من الممكن تعيين سفراء بشكل متبادل بين أنقرة والقاهرة في الأشهر القادمة إطلاق "الشباك الإلكتروني الوطني" الذي يتيح الاطلاع على مآل القضايا ومنطوق الأحكام رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يستقبل رئيسة حكومة الجمهورية التونسية، السيدة نجلاء بودن رسالة رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيـد تبون بمناسبة الاحتفال باليوم العالـمي للتضـامن مع الشعب الفل... السعودية "ستدعم بالتأكيد" عطاءات القطاع الخاص لشراء مانشستر يونايتد وليفربول منتخب البرتغال يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة أوروغواي إسبانيا.. مسيرات مناهضة للحكومة في مدريد سياسيون فرنسيون يصفون زيلينسكي بـ “الشخص الخطير” ويطالبون بلادهم بالكف عن دعمه البرلمان الإيراني یصدق علی انضمام البلاد لمنظمة شنغهاي للتعاون وسائل إعلام تكشف سبب وفاة الملكة اليزابيث الثانية تجريم التشجيع على إيذاء النفس في مشروع قانون للأمان على الإنترنت في بريطانيا
سلايدر

جزائريون محرومون من “الفيزا” الإسبانية إلى إشعار لاحق

 

خلّف، قرار تعليق المواعيد الخاصة بتأشيرة اسبانيا من طرف شركة “بي.أل.أس”، المكلفة بجمع الملفات، بالجزائر، حالة استياء كبيرة لدى طالبي “الفيزا”، سيما وأن المئات منهم سجلوا لدى الشركة ودفعوا المستحقات (2200 دينار) لدى البنك، ليتفاجؤوا بعدها بإغلاق رسمي للموقع إلى إشعار غير معروف، مع تحجج مصالح القنصلية بالعاصمة ووهران بـ”كثرة الطلبات”.

 

ووجدت، مصالح القنصلية الاسبانية بالجزائر،  نفسها في حرج كبير مع طالبي الفيزا، الذين سددوا مستحقات الاستفادة، ولم يستفيدوا من التأشيرة، بسبب قرار تجميدها وإغلاق موقع شركة “بي. أل. أس” المكلفة بالملفات.

 

وأرجعت، مصادر إعلامية، أن تعليق المواعيد الخاصة بتأشيرة اسبانيا من طرف شركة “بي.أل.أس” المكلفة بجمع الملفات، مرده غياب قنصل عام لاسبانيا في الجزائر، حيث تحفظت السلطات في وقت سابق على تعيين دبلوماسي في هذا المنصب معروف بمواقفه الداعمة للمغرب.

 

وكانت،  شركة “بي أل أس” الهندية، المكلفة بجمع الملفات ومنح مواعيد التأشيرة إلى إسبانيا، قد أكدت، في  بيان لها، إن عملية حجز المواعيد قد علقت إلى أجل غير مسمى.

 

وذكر، بيان الشركة الهندية، الذي نشرته على موقعها الرسمي، أنه ونظرا للطلب الكبير على التأشيرة، فقد تم تعليق عمليات الدفع بالبنوك الخاصة بالمواعيد، مشيرا إلى أن التعليق سيكون إلى أجل غير محدد.

 

 ولفت، بيان الشركة، إلى أنه سيجري الإعلان عن استئناف عمليات الدفع الخاصة بالمواعيد لدى البنوك عندما يتم استكمال عمليات الدفع العالقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر − تسعة =

زر الذهاب إلى الأعلى