آخر الأخبار
شاهد.. برشلونة يضع حجر الأساس لـ"ريمونتادا" بهدف عالمي مشروع قانون بمجلس الشيوخ يقيد سلطة بايدن لشن حرب بعد ضربات سوريا دراسة: كافة البالغين في بريطانيا سيكونون ملقحين بحلول يونيو الخارجية الروسية تعلق على تصريح بلينكن حول عدم إسقاط الأنظمة بالقوة زوجته السابقة.. مارادونا تم اختطافه قبل إعلان وفاته إثيوبيا: اتفاقيات السودان ومصر لا تقلقنا ما لم توجّه ضدنا برباعية.. مانشستر سيتي يواصل زحفه نحو اللقب السابع يوفنتوس ينتفض.. ورونالدو يسرق الأضواء كالعادة كوريا الشمالية.. صور تكشف عن "مفاجأة نووية" زلزال قوي يهز وسط اليونان.. ويشعر به سكان البلقان بين الأجمل بالبيت الأبيض.. تحفة فنية أهدتها مصر لزوجة ترامب انفجار بمركز لفحوص كورونا في هولندا "يوتيوب شورت" تنطلق في أميركا.. هل تسحب البساط من تيك توك؟ السعودية توجه اتهامات بالفساد لضباط بالحرس الملكي ورجال أعمال مدير "إف بي آي" يدافع عن تدابير وكالته قبل اقتحام الكونغرس عمارات بألوان الحلويات.. تعرف على شوارع "قوس قزح" في لندن فضيحة "بارسا غيت".. إطلاق سراح مشروط لرئيس برشلونة السابق بالفيديو.. اليابان تتسلم أميركيين متهمين بقضية غصن السعودية: "شرط صحي" للراغبين في أداء فريضة الحج رغدة تكشف كواليس "بودي غارد" مع الزعيم عادل إمام
سلايدر

جزائريون محرومون من “الفيزا” الإسبانية إلى إشعار لاحق

 

خلّف، قرار تعليق المواعيد الخاصة بتأشيرة اسبانيا من طرف شركة “بي.أل.أس”، المكلفة بجمع الملفات، بالجزائر، حالة استياء كبيرة لدى طالبي “الفيزا”، سيما وأن المئات منهم سجلوا لدى الشركة ودفعوا المستحقات (2200 دينار) لدى البنك، ليتفاجؤوا بعدها بإغلاق رسمي للموقع إلى إشعار غير معروف، مع تحجج مصالح القنصلية بالعاصمة ووهران بـ”كثرة الطلبات”.

 

ووجدت، مصالح القنصلية الاسبانية بالجزائر،  نفسها في حرج كبير مع طالبي الفيزا، الذين سددوا مستحقات الاستفادة، ولم يستفيدوا من التأشيرة، بسبب قرار تجميدها وإغلاق موقع شركة “بي. أل. أس” المكلفة بالملفات.

 

وأرجعت، مصادر إعلامية، أن تعليق المواعيد الخاصة بتأشيرة اسبانيا من طرف شركة “بي.أل.أس” المكلفة بجمع الملفات، مرده غياب قنصل عام لاسبانيا في الجزائر، حيث تحفظت السلطات في وقت سابق على تعيين دبلوماسي في هذا المنصب معروف بمواقفه الداعمة للمغرب.

 

وكانت،  شركة “بي أل أس” الهندية، المكلفة بجمع الملفات ومنح مواعيد التأشيرة إلى إسبانيا، قد أكدت، في  بيان لها، إن عملية حجز المواعيد قد علقت إلى أجل غير مسمى.

 

وذكر، بيان الشركة الهندية، الذي نشرته على موقعها الرسمي، أنه ونظرا للطلب الكبير على التأشيرة، فقد تم تعليق عمليات الدفع بالبنوك الخاصة بالمواعيد، مشيرا إلى أن التعليق سيكون إلى أجل غير محدد.

 

 ولفت، بيان الشركة، إلى أنه سيجري الإعلان عن استئناف عمليات الدفع الخاصة بالمواعيد لدى البنوك عندما يتم استكمال عمليات الدفع العالقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + 19 =

زر الذهاب إلى الأعلى