آخر الأخبار
لاجئة أوكرانية تحاول سرقة بنك بولندي صادرات الوقود الأزرق من روسيا إلى الصين تبلغ مستوى قياسيا السلطات الألمانية تقبض على 25 شخصا بتهمة التخطيط لانقلاب على الحكومة محكمة شراڨة: محاربة ظاهرة الممارسة غير القانونية لبيع وتسويق المواد الصيدلانية عبر شبكات التواصل الا... رئيس الجمهورية يتحادث في اتصال هاتفي، مع رئيس جمهورية الكونغو برازافيل، السيد دونيس ساسو نقيسو طبيبة روسية تنصح بعدم إهمال وجبة الإفطار هل تمثل تحديا لبلاده؟.. البيت الأبيض يعلق على زيارة رئيس الصين المرتقبة إلى السعودية بوتين: أفكار بريماكوف حول النظام العالمي مطلوبة اليوم أكثر من أي وقت مضى CNN: رئيس الصين يزور السعودية الخميس لحضور قمتين عربية وخليجية “ميتا” تهدد بالتوقف عن نشر الأخبار بولتون يعلن استعداده لخوض الانتخابات الرئاسية الأمريكية نائبة أمريكية تطالب بمراجعة الأموال التي تصرف لأوكرانيا بوريل: الضمانات لأوكرانيا أولا ولروسيا لاحقا البرهان ردا على حميدتي: إجراءات 25 أكتوبر كانت ضرورة ولم تكن خطأ الرياح الشديدة تحرم أكثر من 100 ألف منزل في كندا من الكهرباء صـــديــقــي يــشــيــد بــالــدكـتــور عــمـيـمـور روسيا وأوكرانيا: الكرملين يشترط الاعتراف بضمّ "الأقاليم الجديدة لروسيا قبل البدء في أي مفاوضات معهد الفيلم البريطاني يختار فيلم "جين ديلمان" للمخرجة شانتال أكرمان كأفضل فيلم في تاريخ السينما كأس العالم 2022: تعرف على أغلى اللاعبين والمنتخبات والجوائز المالية وتكلفة استضافة البطولة الطيران: الاتحاد الأوروبي يسمح بمكالمات الهواتف الجوالة على متن الرحلات الجوية
سلايدرمجتمع

انتحار طالب بجامعة سيدي بلعباس بسبب خلاف مع أستاذ

 

توفي، ليلة الأربعاء إلى الخميس، الطالب “ل. نصر الدين”، 22 سنة، بمستشفى سيدي بلعباس، متأثرا بالتهاب حاد داخلي، بعد تناوله مادة محلول كميائي، داخل كلية العلوم الدقيقة، التابعة لجامعة جيلالي اليابس.

 

وتعود تفاصيل القضية، حسب زملائه، إلى شجار بين الطالب “نصر الدين”، سنة أولى ماستر، وأساتذ مادة الكيمياء، الذي منعه من دخول قاعة المحاضرات، بحجة التأخر، حيث أكد الطلبة أن، “زميلهم كان خارج القاعة بعد تأخر الأستاذ ولم يلاحظ قدوم الأخير، غير أنه حاول دخول القاعة ليجد الأستاذ أمامه ويمنعه”.

 

وتابع، بعض الطلبة، “الأستاذ منع الطالب وتحول الحديث بينهما إلى مناوشات كلامية انتهت بامتناع الأستاذ عن إلقاء الدرس”.

 

وأضاف، “ع.  س”، طالب بنفس القسم مع الضحية، أن “بعض الأساتذة تدخلوا لمعرفة سبب الشجار وحاولوا تهدئة الوضع لكن دون جدوى”.

 

وبعد الشجار، توجه، الطالب نصر الدين، إلى فناء الجامعة وبحوزته قارورة لمحلول كميائي، تناوله بجوار أحد المخابر في الكلية، ليجده أعوان الأمن وهو يتوجّع من شدة الألم، حيث قاموا بتحويله رفقة أحد الطلبة إلى المستشفى، أين لقي حتفه متأثرا بالتهاب حاد على مستوى الحنجرة والبطن.

 

من جانبها، نددت، التنظيمات الطلابية، بمختلف كليات، جامعة جيلالي اليابس، بالحادثة، ووصفتها بـ”اللاإنسانية”، وحملت الادارة مسؤولية ما حدث، سيما وأنها وقفت إلى الصف الأستاذ، وتوعدت، ذات التنظيمات بشل الكلية بداية من الأحد القادم.

 

وفتحت، الجهات الأمنية تحقيقا في الحادثة، التي خلفت استياء كبيرا وسط الطلبة، في حين اكتفت، الجامعة، بالقول: “التقرير الطبي هو الفاصل في القضية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 − 7 =

زر الذهاب إلى الأعلى