آخر الأخبار
إصابة بطل فورمولا 1 بفيروس كورونا وغيابه عن سباق الصخير روسيا تدعو منظمة شنغهاي للتعاون لاستبدال الدولار بعملات وطنية في التجارة جدل حاد بين كانبيرا وبكين حول صورة جندي أسترالي يضع سكينا على رقبة طفل أفغاني نائب رئيس الوزراء الروسي: الهيدروكربونات ستظل المصدر الرئيسي للطاقة لعقود الكشف عن رسالة مارادونا الأخيرة قبل وفاته بساعات "موديرنا" تطلب تفويضا طارئا من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية لتوزيع لقاح كورونا أسعار النفط تنخفض مع بحث "أوبك+" سياسة الإنتاج في 2021 طبيب مارادونا يرد على اتهامات التسبب بوفاة الأسطورة بيسكوف يعلق على قرار بايدن تعيين جين بساكي متحدثة باسم البيت الأبيض بايدن يواصل تشكيل إدارته.. أبرز المرشحين للعدل والدفاع ترامب يكرر اتهامات التزوير.. ويقول: موقفي لن يتغير حكومة إثيوبيا: المعارك انتهت وملاحقة زعماء تيغراي بدأت ريال مدريد وركلات الجزاء.. إحصاء ينسف ما يعتقده كثيرون القصة الحقيقية لـ"كرة القدم النووية" التي لا تفارق الرئيس الأمريكي! بيكيه يتخذ "أخطر" قرار في مسيرته الصليب الأحمر تعلن اختطاف أحد موظفيها على يد مجهولين في أفغانستان السودان يعلن زيارة وفد إسرائيلي إلى الخرطوم الغرفة 2806: قضية دومينيك ستراوس خان"..وثائقي عن انهيار الأوفر حظا لرئاسة فرنسا في 2012 وزارة الدفاع الروسية تعلن إطلاق حملة تطعيم شاملة للجيش ضد فيروس كورونا ماكرون غاضب بعد اعتداء فاحش على موسيقي من طرف الشرطة (فيديو)
سلايدرمجتمع

انتحار طالب بجامعة سيدي بلعباس بسبب خلاف مع أستاذ

 

توفي، ليلة الأربعاء إلى الخميس، الطالب “ل. نصر الدين”، 22 سنة، بمستشفى سيدي بلعباس، متأثرا بالتهاب حاد داخلي، بعد تناوله مادة محلول كميائي، داخل كلية العلوم الدقيقة، التابعة لجامعة جيلالي اليابس.

 

وتعود تفاصيل القضية، حسب زملائه، إلى شجار بين الطالب “نصر الدين”، سنة أولى ماستر، وأساتذ مادة الكيمياء، الذي منعه من دخول قاعة المحاضرات، بحجة التأخر، حيث أكد الطلبة أن، “زميلهم كان خارج القاعة بعد تأخر الأستاذ ولم يلاحظ قدوم الأخير، غير أنه حاول دخول القاعة ليجد الأستاذ أمامه ويمنعه”.

 

وتابع، بعض الطلبة، “الأستاذ منع الطالب وتحول الحديث بينهما إلى مناوشات كلامية انتهت بامتناع الأستاذ عن إلقاء الدرس”.

 

وأضاف، “ع.  س”، طالب بنفس القسم مع الضحية، أن “بعض الأساتذة تدخلوا لمعرفة سبب الشجار وحاولوا تهدئة الوضع لكن دون جدوى”.

 

وبعد الشجار، توجه، الطالب نصر الدين، إلى فناء الجامعة وبحوزته قارورة لمحلول كميائي، تناوله بجوار أحد المخابر في الكلية، ليجده أعوان الأمن وهو يتوجّع من شدة الألم، حيث قاموا بتحويله رفقة أحد الطلبة إلى المستشفى، أين لقي حتفه متأثرا بالتهاب حاد على مستوى الحنجرة والبطن.

 

من جانبها، نددت، التنظيمات الطلابية، بمختلف كليات، جامعة جيلالي اليابس، بالحادثة، ووصفتها بـ”اللاإنسانية”، وحملت الادارة مسؤولية ما حدث، سيما وأنها وقفت إلى الصف الأستاذ، وتوعدت، ذات التنظيمات بشل الكلية بداية من الأحد القادم.

 

وفتحت، الجهات الأمنية تحقيقا في الحادثة، التي خلفت استياء كبيرا وسط الطلبة، في حين اكتفت، الجامعة، بالقول: “التقرير الطبي هو الفاصل في القضية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى