آخر الأخبار
تطالب بتعويض 1.3 مليار دولار.. دعوى تشهير ضد محامي ترامب أسعار النفط تصعد بدعم من آمال التحفيز الأمريكي وقلق بشأن الإمدادات "العدل الأمريكية" تحقق في احتمال سعي مسؤولين بالوزارة لدعم ترامب في قلب نتائج الانتخابات غوتيريش: لا أزال أتخوف من انقسام العالم إلى شطرين محاور الكبار.. كورونا يخطف نجم التلفزيون لاري كينغ خبير أميركي بارز: هذه هي "الفائدة الأهم" للقاحات كورونا في أقوى اقتصاد بالعالم.. عشرات الملايين "يتضورون جوعا" تسونامي وكورونا.. تفاصيل "رسالة أرعبت دولة" بيلوسي تلاحق ترامب بعد الخروج.. وتكشف "ماذا فعل" مع كورونا أول حروب بايدن.. الاشتباك مع كورونا بـ "استراتيجية شاملة" يصغرها بأعوام.. صور وتفاصيل عن خطيب تيفاني ترامب وعائلته لمن يعاني التوتر.. 8 أغذية "عليك بها" هل يتجسس "إنستغرام" علينا؟.. الإجابة بصورة "غرفة النوم" أول "اتفاق" خارجي.. الكرملين يرحب باقتراح بايدن القضاء العسكري الأميركي يوجه الاتهام لـ3 من معتقلي غوانتنامو بايدن يبدأ عهده باستهداف "الكلمة المهينة" بايدن والأيام المئة الأولى.. ملفاتٌ حارقة وهواجس في الكونغرس التغيير من أول لحظة.. ماذا فعل بايدن بديكور المكتب الرئاسي؟ خطة ريال مدريد "الانتهازية" لاستعادة حكيمي في انتظار "التطعيم".. شهادات أميركية من زمن الخوف
مجتمع

فتاة تحرق نفسها بالبنزين في قالمة

 

اهتز، حي 1000 قطعة بمحاذاة كلية سويداني بوجمعة، بڨالمة، مساء اليوم الخميس، على وقع انتحار فتاة، تبلغ 19 سنة، بعد أن سكبت البنزين على جسمها وإضرام النار فيه.

 

وبحسب مصادر محلية، فإن التلميذة بمركز التكوين المهني “صاب علي” للبنات، أقدمت على حرق نفسها، في حدود الساعة 15 و32دقيقة، لأسباب مجهولة لحد الآن.

 

ولم تفلح، مصالح الحماية المدنية، في إنقاذ الضحية، التي تعرض لحروق من الدرجة الثانية، حيث فارقت الحياة بعين المكان.

 

 وقد تم نقل جثة الضحية إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى الحكيم عقبي، كما فتحت الجهات الأمنية تحقيقا في الحادثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى