آخر الأخبار
90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق بعد نصف قرن من الجدل.. هدف المونديال "اللغز" يقترب من الحل رئيس البرازيل لمواطنيه: توقفوا عن "النحيب" بشأن كورونا غوغل تقدم تعهدا جديدا قد يكلفها الكثير.. فتش عن "الكوكيز" "واتساب" يكشف عن ميزة جديدة طال انتظارها ثنائية سانشيز "المنسي" تعزز صدارة إنتر ميلان للدوري الإيطالي تغريدة "غامضة" تثير التكهنات حول مستقبل صلاح مع ليفربول بالصور: بابا الفاتيكان يغادر روما متجها إلى العراق خدعة بصرية "عجيبة".. فيديو لسفينة تطفو في الهواء الصين تنافس "كلوب هاوس" بتطوير تطبيقات مبتكرة
الحدث

الجيش يوقف الإرهابي تاجر المخدرات “غ. محمد فارس” بالوادي

 

أوقفت قوات الجيش بالوادي الإرهابي تاجر المخدرات المبحوث عنه المسمى “غ. محمد فارس”، إضافة إلى عنصري دعم للجماعات الإرهابية بكل من بومرداس وعين الدفلى.

 

وأفاد بيان لوزارة الدفاع أنه “في إطار مكافحة الإرهاب أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، يوم 26 أكتوبر 2017 بالوادي، الإرهابي تاجر المخدرات المبحوث عنه المسمى “غ. محمد فارس”، فيما أوقفت مفرزة أخرى عنصري دعم للجماعات الإرهابية بكل من بومرداس وعين الدفلى، في حين تم كشف وتدمير 5 مخابئ للإرهابيين بباتنة”.

 

وجاء في البيان ذاته أنه “في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، حجزت مفارز للجيش الوطني الشعبي ببرج باجي مختار، شاحنة محملة بخمسة  أطنان من المواد الغذائية ومعدات تنقيب عن الذهب، فيما ضبطت مفارز أخرى وعناصر حرس الحدود 18340 لتر من الوقود بكل من تبسة، الطارف، سوق أهراس وببرج باجي مختار، وحجز عناصر الدرك الوطني (6605) وحدة من مختلف المشروبات بعين تموشنت وسعيدة”.

 

من جهة أخرى، أحبط حرس السواحل بوهران محاولة هجرة غير شرعية لـ 20 شخصا كانوا على متن قارب مطاطي، في حين تم توقيف ثلاثة 3 مهربين و50 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان، أدرار، تندوف وورقلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر + 16 =

زر الذهاب إلى الأعلى