آخر الأخبار
إصابة بطل فورمولا 1 بفيروس كورونا وغيابه عن سباق الصخير روسيا تدعو منظمة شنغهاي للتعاون لاستبدال الدولار بعملات وطنية في التجارة جدل حاد بين كانبيرا وبكين حول صورة جندي أسترالي يضع سكينا على رقبة طفل أفغاني نائب رئيس الوزراء الروسي: الهيدروكربونات ستظل المصدر الرئيسي للطاقة لعقود الكشف عن رسالة مارادونا الأخيرة قبل وفاته بساعات "موديرنا" تطلب تفويضا طارئا من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية لتوزيع لقاح كورونا أسعار النفط تنخفض مع بحث "أوبك+" سياسة الإنتاج في 2021 طبيب مارادونا يرد على اتهامات التسبب بوفاة الأسطورة بيسكوف يعلق على قرار بايدن تعيين جين بساكي متحدثة باسم البيت الأبيض بايدن يواصل تشكيل إدارته.. أبرز المرشحين للعدل والدفاع ترامب يكرر اتهامات التزوير.. ويقول: موقفي لن يتغير حكومة إثيوبيا: المعارك انتهت وملاحقة زعماء تيغراي بدأت ريال مدريد وركلات الجزاء.. إحصاء ينسف ما يعتقده كثيرون القصة الحقيقية لـ"كرة القدم النووية" التي لا تفارق الرئيس الأمريكي! بيكيه يتخذ "أخطر" قرار في مسيرته الصليب الأحمر تعلن اختطاف أحد موظفيها على يد مجهولين في أفغانستان السودان يعلن زيارة وفد إسرائيلي إلى الخرطوم الغرفة 2806: قضية دومينيك ستراوس خان"..وثائقي عن انهيار الأوفر حظا لرئاسة فرنسا في 2012 وزارة الدفاع الروسية تعلن إطلاق حملة تطعيم شاملة للجيش ضد فيروس كورونا ماكرون غاضب بعد اعتداء فاحش على موسيقي من طرف الشرطة (فيديو)
في الواجهة

رسالة السفير النمساوي ”بيتر إلسنر ماكاي” بمناسبة اليوم الوطني لجمهورية النمسا

السفير النمساوي  بالجزائر، السيد  “بيتر إلسنر ماكاي  Petter ELSNER MACKAY”.

الزملاء الأعزاء، المواطنون الأعزاء، الأصدقاء الأعزاء من النمسا،

بمناسبة يومنا الوطني أود أن أحيي مواطنينا وأصدقاء وشركاء النمسا في الجزائر. هكذا نحتفل، في 26 أكتوبر 2020، بالذكرى الخامسة والستين

استعادة السيادة الوطنية ورحيل قوات الاحتلال من النمسا.

يؤسفني بشدة سبب انتشار وباء COVID-19، لا يمكننا، مثل كل عام، الاحتفال بهذه الذكرى السنوية معًا في حفل استقبال ودي داخل السفارة.

اليوم نحن جميعًا نعيش ونمر معًا في حلقة من وباء عالمي سيترك آثارًا في التاريخ وفي حياتنا وفي ذاكرتنا. الكلمة الأساسية في هذه الجملة هي

“معًا” لأنه يبدو لي أنه من الضروري مواجهة هذه الأزمة حتى نتحد في ضعفنا ونقصنا البشري ، ونقودنا إلى مواجهة أفضل ، مع

المزيد من التعاطف والتحديات المشتركة للبشرية.

قال مارتن لوثر كينج ذات مرة: “يجب أن نتعلم كيف نعيش معًا كأخوة، وإلا فسنموت جميعًا معًا مثل الحمقى” وهو قول مأثور أكثر صحة من أي وقت مضى.

كدليل على التعلق والصداقة، أود أن أنقل إليكم كتذكار أطيب تحياتي من النمسا

أتمنى لك الصحة الجيدة والكثير من النجاح في مشاريعك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 + اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى