آخر الأخبار
أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة
سلايدر

تبون يعود إلى الواجهة.. وهذا منصبه الجديد

 

ذكرت، مصادر موثوقة لموقع “الجزائر ديبلوماتيك”، قرب عودة الوزير الأول السابق، عبد المجيد تبون، ووزير الدولة المستشار السابق للرئيس الجمهورية، عبد العزيز بلخادم، لتقلد مناصب مسؤولة برئاسة الجمهورية، تحسبا لرئاسيات 2019.

 

وكانت، مصادر متطابقة، كشفت عن لقاء جمع رئيس الحكومة الأسبق والمستشار الخاص السابق لرئيس الجمهورية، عبد العزيز بلخادم بمستشار الرئيس، الطيب بلعيز، الذي أبلغه بقرار تعيينه في المستقبل القريب في منصب هام، تحسبا لرئاسيات 2019.

 

كما تداول، بعد تشريعيات ماي المنصرم، اسم عبد العزيز بلخادم، بقوة في العودة إلى “الأفلان”، خلفا لجمال ولد عباس، الذي سجل الحزب تراجعا لافتا في الانتخابات التشريعية.

 

للإشارة، فإن رئيس الجمهورية، كان قد أقال الوزير الأول السابق، عبد المجيد تبون، في 15 أوت، أي بعد شهرين و22 يوما من تعيينه، بسبب خلاف مع رجال المال والأعمال، فيما أنهى مهام عبد العزيز بلخادم، بصفته وزيرا للدولة مستشارا خاصا برئاسة الجمهورية، في أوت 2014.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى