آخر الأخبار
بايدن يقرر إنهاء حظر السفر.. وهذه التفاصيل رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب الخطاب الذي قتل صاحبه.. أسوأ 7 مراسم تنصيب رؤساء في تاريخ أميركا بوكيتينو يكشف كواليس اجتماعه مع بارتوميو وسرّا عن ميسي الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول "بين أُقسم وأُقر".. قصة "القسم الرئاسي" الأميركي كتاب القسم.. لماذا اختار بايدن إنجيلا عمره 127 عاما؟ "3 ورقات".. أول توقيع للرئيس بايدن بعد التنصيب الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول مغني أميركي يصبح حديث الإنترنت خلال التنصيب بعد "حملة عناق" الرئيس تبون يجري بنجاح عملية جراحية على قدمه بألمانيا الجزائر دبلوماتيك تعزي عائلة الاعلامي سامي حداد فور وصوله إلى واشنطن.. "خطوة غير مسبوقة" من بايدن قبل ساعات من رحيله.. ترامب يرفع السرية عن "وثائق روسيا" ترامب يعفو عن مساعده السابق و"يتجاهل نفسه وأسرته" ميلانيا ترامب وجيل بايدن.. "لا سلام" بين "السيدتين الأوليين" في أهم يوم بحياة بايدن.. "جدول مزدحم" للرئيس الجديد الوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات المصغرة يستقبل المنسق المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر اعتقال مسؤول بولاية نيو مكسيكو شارك في اقتحام الكونغرس "FBI" يحقق في نية امرأة بيع كمبيوتر بيلوسي لروسيا
سلايدر

هكذا ستتعامل فرنسا مع الجزائريين الذين تجمّعوا أمام مركزها الثقافي

 

أكدت، السفارة الفرنسية بالجزائر، في بيان صادر عن المركز الفرنسي  الثقافي بالجزائر، أن المترشحين الذين حاولوا التسجيل في اختبار التحكم في اللغة الفرنسية بالمركز الفرنسي بالجزائر العاصمة كان كبيرا ما حل دون إمكانية التكفل بهم

 

وقالت، السفارة أن المركز الفرنسي اتخذ عدة اجراءات لتمكين الطلبة من التسجيل في الاختبار من خلال فتح التسجيلات بداية من يوم الغد الى غاية الخميس من الثامنة والنصف صباحا الى الرابعة والنصف مساء حسب الترتيب الأبجدي.

 

وأفاد، بيان للمعهد الفرنسي بالجزائر ” تعذر تسجيل الطلبة لاجتياز “امتحان اللغة الفرنسية” نظرا للكم الهائل الذي لم يتمكن المعهد من استيعابه صبيحة اليوم الأحد”.

 

وأضاف، البيان أنه تقرر” فتح باب التسجيل أمام الطلبة الجزائريين الراغبين في اجتياز امتحان اللغة الفرنسية TCF ابتداء من يوم غد الاثنين 30 أكتوبر وعلى مدار الأسبوع من الساعة 8سا و30 د إلى 16سا و30د وسيكون التسجيل يوم الاثنين مخصصا للطلبة الذين تبدأ أسمائهم بحرف (A/B/C/D/E) والثلاثاء للذين تبدأ أسمائهم بحرف (F/G/H/I/J/K)، والأربعاء للذين تبدأ اسمائهم بحرف (L/M/N/O/P/Q)، والخميس للذين تبدأ أسمائهم بحرف (R/S/T/U/V/W/X/Y/Z).

 

وتداول، ناشطون في “الفيس بوك”، صورا  لطابور ضخم شكّله  طلبة من أجل اجتياز اختبار اللغة الفرنسية في إطار برنامج “كومبوس فرانس” لاتمام الملف من أجل الحصول على التأشيرة  لمواصلة دراساتهم العليا في فرنسا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − 15 =

زر الذهاب إلى الأعلى