آخر الأخبار
"موديرنا" تطلب تفويضا طارئا من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية لتوزيع لقاح كورونا أسعار النفط تنخفض مع بحث "أوبك+" سياسة الإنتاج في 2021 طبيب مارادونا يرد على اتهامات التسبب بوفاة الأسطورة بيسكوف يعلق على قرار بايدن تعيين جين بساكي متحدثة باسم البيت الأبيض بايدن يواصل تشكيل إدارته.. أبرز المرشحين للعدل والدفاع ترامب يكرر اتهامات التزوير.. ويقول: موقفي لن يتغير حكومة إثيوبيا: المعارك انتهت وملاحقة زعماء تيغراي بدأت ريال مدريد وركلات الجزاء.. إحصاء ينسف ما يعتقده كثيرون القصة الحقيقية لـ"كرة القدم النووية" التي لا تفارق الرئيس الأمريكي! بيكيه يتخذ "أخطر" قرار في مسيرته الصليب الأحمر تعلن اختطاف أحد موظفيها على يد مجهولين في أفغانستان السودان يعلن زيارة وفد إسرائيلي إلى الخرطوم الغرفة 2806: قضية دومينيك ستراوس خان"..وثائقي عن انهيار الأوفر حظا لرئاسة فرنسا في 2012 وزارة الدفاع الروسية تعلن إطلاق حملة تطعيم شاملة للجيش ضد فيروس كورونا ماكرون غاضب بعد اعتداء فاحش على موسيقي من طرف الشرطة (فيديو) تخفيف العقوبة على كندي قتل ستة مصلين في أحد مساجد كيبيك مصدر: "أوبك+" تعتزم إجراء محادثات غير رسمية عن بعد السبت استثمار من نوع جديد.. لوحة لفنان أسترالي تحطم الرقم القياسي ألمانيا تخطط لديون جديدة بنحو 180 مليار يورو في 2021 صحيفة تتحدث عن تقليصات في رواتب كبار مدراء شركات النفط والغاز
آراء وتحاليل

صفعة أخرى لكم.. !

 

صور مخزية، مؤسفة ومخجلة تلك التي تناقلتها شبكات التواصل الاجتماعي اليوم لطوابير الجزائريين أمام المركز الثقافي الفرنسي يتزاحمون لأجل اجراء “اختبار التحكم في اللغة الفرنسية” لمزاولة الدراسة في فرنسا !!!

 

هي صور اليأس الذي استبد بشباب ضائع يريد الخلاص من “الجماعة” عشية الاحتفال بذكرى ثورة نوفمبر!!!!

هي صور لا يمكن أن يخفيها ويبررها أويحي وولد عباس وسيدي سعيد وعلي حداد ووزراء التربية والتعليم والثقافة والشباب وحتى الداخلية والخارجية..

 

لا لوم على هؤلاء الشباب لأنهم يريدون الخلاص وهو من حقهم، لكن لو كانت “الجماعة المتحكمة” فعلا تفكر في سمعة الجزائر وشعبها لقررت غلق المركز الثقافي الفرنسي وتطبيق مبدأ المعاملة بالمثل من خلال اشتراط تعلم العربية والأمازيغية على كل الفرنسيين الذي يرغبون في الحصول على تأشيرة دخول التراب الجزائري..

 

لكن لأننا نعرف معدنكم وتوجهاتكم فإنكم لن تفعلوا ذلك ولن تهزكم هذه الصور مثلما لم تهزكم صور لفضائح أخرى أكبر..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى