آخر الأخبار
الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان إثيوبيا.. إدانة أميركية "للفظائع" في إقليم تيغراي كلوب يتحدث عن وجود صلاح مع ليفربول: بقاؤه مهم للغاية الركوع خلال النشيد.. عودة التضامن للملاعب الأميركية للمرة الثانية.. اتهام حاكم نيويورك بـ"التحرش الجنسي" كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله
اقتصاد1الحدث

زعلان يشدد على ضرورة تسريع وتيرة أشغال توسيع ميترو الجزائر

 

تفقد، وزير الأشغال العمومية والنقل، عبد الغني زعلان، الأحد، مشروع توسعة ميترو الجزائر على مستوى موقع محطة  ساحة الشهداء، مشددا بالمناسبة على ضرورة تسريع وتيرة أشغال الإنجاز لتسليم  المشروع كاملا في موعده المحدد، حسبما أفاد به بيان للوزارة.

 

وشدّد، الوزير، خلال هذه الزيارة المندرجة في إطار المتابعة الميدانية والدورية لمختلف مشاريع القطاع، على “ضرورة تدعيم الورشة بكل الوسائل المادية  والبشرية والعمل بنظام المداومة 24سا/24سا، لكي يتم تسليم المشروع كاملا  وبجميع مرافقه بما فيها التهيئة الخارجية لمحيط المحطة (الجانب الجمالي والتاريخي) في موعده الذي حدد من طرف صاحب المشروع”، يضيف البيان.

 

كما أعطى، زعلان، تعليمات بضرورة تكثيف عمليات التجارب الأولية لعربات الميترو وكذا الأنظمة التقنية والمعلوماتية، لضمان “انطلاقة فعلية وآمنة” لسير الميترو سواء بمحطة ساحة الشهداء أو محطة عين النعجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة − ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى