آخر الأخبار
رغدة تكشف كواليس "بودي غارد" مع الزعيم عادل إمام إطلاق سراح مئات التلميذات المختطفات في نيجيريا القضاء الفرنسي يحكم بالسجن 3 سنوات على ساركوزي مقتل 9 مدنيين بوسط مالي على أيدي مهاجمين المحققة الأممية تعليقا على تقرير مقتل خاشقجي: ما تم الكشف عنه قليل جدا فيما يبدو وهذا مخيب للأمل برشلونة يصدر بيانا رسميا حول اقتحام السلطات الكتالونية مقر النادي الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان إثيوبيا.. إدانة أميركية "للفظائع" في إقليم تيغراي كلوب يتحدث عن وجود صلاح مع ليفربول: بقاؤه مهم للغاية الركوع خلال النشيد.. عودة التضامن للملاعب الأميركية للمرة الثانية.. اتهام حاكم نيويورك بـ"التحرش الجنسي" كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه
محليات

بن فليس: الجبهة الداخلية تتقوى بالجيش

 

أكد، مساء اليوم الأحد، رئيس حزب طلائع الحريات علي بن فليس، من ولاية تندوف، بأن الجبهة الداخلية للوطن “تتقوى بالجيش والمصالح الأمنية وبشعب ملتف حول قواته المسلحة”.

 

وحث، علي بن فليس، المواطنين خلال تجمع شعبي نظمه بالقاعة المتعددة الرياضات بمدينة تندوف الحضور إلى ضرورة التجند رفقة الأجهزة الأمنية لمكافحة الإرهاب والتطرف وحماية الحدودي مبرزا بأن “تقوية الجبهة الداخلية و مشاركة الشعب تتطلبان شروطا إجتماعية، إقتصادية وسياسية ملائمة”.

 

وأوضح، رئيس جزب طلائع الحريات، بأن “الواجب العظيم الذي تقوم به القوات المسلحة و الأجهزة الأمنية في حماية الحدود ولمرافق العمومية والأمن العام يتطلب أيضا الإضافة والتكملة بتقوية الجبهة الداخلية للوطن من خلال الصدق الأخلاقي الكفاءات ونزاهة الإقتراع و الإنتخاب النظيف والعدالة المستقلة والمنظومة الصحية الحقيقية، التي تلبي رغبات المرضى ومنظومة تربوية وتعليمية  قادرة على رفع التحديات الأنية و المستقبلية “.

 

وأقر، بن فليس بوجود “أزمة سياسية و اقتصادية واجتماعية تعيشها الجزائر اليوم” مقدما لمناضليه “مشروعا بديلا يعتمد على وفاق سياسي في الجزائر بين السلطة و الأحزاب و المعارضة والمجتمع المدني والشخصيات الوطنية للإتفاق على  مخرج سياسي من خلال إنتخابات نظيفة على جميع المستويات”.

 

ودعا، رئيس حزب طلائع الحريات، في الاخير، كافة المواطنين إلى الخروج بقوة يوم  الإقتراع من أجل الإنتخاب على برنامج حزبه و مرشحيه للمحليات لتغيير الوضع  الراهن و الخروج بالبلاد إلى بر الأمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى