آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
الحدثمجتمع

وفاة شاب وفقدان آخر في انقلاب قارب “حراقة” بمستغانم

توفي، شاب وفقد آخر، في حادث انقلاب قارب خلال محاولة هجرة غير شرعية لـ 12 شخصا، فجر اليوم الاثنين، بعرض البحر بمستغانم، حسبما علم اليوم الاثنين من حراس السواحل.

 

أوضح، ذات المصدر، أن الوحدات العائمة لحراس السواحل لمستغانم تمكنت من انتشال شاب عثر عليه في حدود الساعة الرابعة صباحا على بعد ميلين بحريين شمال شاطئ أوريعة غرب مدينة مستغانم وتم تحويله على جناح السرعة إلى الاستعجالات الطبية الجراحية بتيجديت أين لفظ أنفاسه الأخيرة .

 

وتواصل، المجموعة الإقليمية لحراس السواحل، وفقا لذات المصدر، بحثها عن شاب آخر مفقود كان على متن نفس القارب الذي انقلب بعرض البحر في حدود الساعة  الثانية صباحا وعلى متنه 12 شابا ينحدر أغلبهم من بلدية استيدية (20 كلم) غرب مستغانم وهم بصدد مغادرة المياه الاقليمية الوطنية نحو السواحل الاسبانية.

 

وتمكن 10 شباب من العودة إلى شاطئ أوريعة، عقب حادث الانقلاب حيث قامت وحدات الدرك الوطني بتوقيف تسعة منهم فيما لاذ أحد الشباب بالفرار ولا يزال البحث عنه متواصلا كما أشير إليه.

 

وبعد الانتهاء من الإجراءات القانونية المعتادة في مثل هذه الحالات سيتم تقديم الموقوفين التسعة للعدالة بتهمة محاولة مغادرة الإقليم الوطني بطريقة  غير قانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى