آخر الأخبار
خبير أميركي بارز: هذه هي "الفائدة الأهم" للقاحات كورونا في أقوى اقتصاد بالعالم.. عشرات الملايين "يتضورون جوعا" تسونامي وكورونا.. تفاصيل "رسالة أرعبت دولة" بيلوسي تلاحق ترامب بعد الخروج.. وتكشف "ماذا فعل" مع كورونا أول حروب بايدن.. الاشتباك مع كورونا بـ "استراتيجية شاملة" يصغرها بأعوام.. صور وتفاصيل عن خطيب تيفاني ترامب وعائلته لمن يعاني التوتر.. 8 أغذية "عليك بها" هل يتجسس "إنستغرام" علينا؟.. الإجابة بصورة "غرفة النوم" أول "اتفاق" خارجي.. الكرملين يرحب باقتراح بايدن القضاء العسكري الأميركي يوجه الاتهام لـ3 من معتقلي غوانتنامو بايدن يبدأ عهده باستهداف "الكلمة المهينة" بايدن والأيام المئة الأولى.. ملفاتٌ حارقة وهواجس في الكونغرس التغيير من أول لحظة.. ماذا فعل بايدن بديكور المكتب الرئاسي؟ خطة ريال مدريد "الانتهازية" لاستعادة حكيمي في انتظار "التطعيم".. شهادات أميركية من زمن الخوف عروض العمل تنهمر على شاعرة "تنصيب بايدن" بايدن يقرر إنهاء حظر السفر.. وهذه التفاصيل رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب الخطاب الذي قتل صاحبه.. أسوأ 7 مراسم تنصيب رؤساء في تاريخ أميركا بوكيتينو يكشف كواليس اجتماعه مع بارتوميو وسرّا عن ميسي
الحدثمجتمع

وفاة شاب وفقدان آخر في انقلاب قارب “حراقة” بمستغانم

توفي، شاب وفقد آخر، في حادث انقلاب قارب خلال محاولة هجرة غير شرعية لـ 12 شخصا، فجر اليوم الاثنين، بعرض البحر بمستغانم، حسبما علم اليوم الاثنين من حراس السواحل.

 

أوضح، ذات المصدر، أن الوحدات العائمة لحراس السواحل لمستغانم تمكنت من انتشال شاب عثر عليه في حدود الساعة الرابعة صباحا على بعد ميلين بحريين شمال شاطئ أوريعة غرب مدينة مستغانم وتم تحويله على جناح السرعة إلى الاستعجالات الطبية الجراحية بتيجديت أين لفظ أنفاسه الأخيرة .

 

وتواصل، المجموعة الإقليمية لحراس السواحل، وفقا لذات المصدر، بحثها عن شاب آخر مفقود كان على متن نفس القارب الذي انقلب بعرض البحر في حدود الساعة  الثانية صباحا وعلى متنه 12 شابا ينحدر أغلبهم من بلدية استيدية (20 كلم) غرب مستغانم وهم بصدد مغادرة المياه الاقليمية الوطنية نحو السواحل الاسبانية.

 

وتمكن 10 شباب من العودة إلى شاطئ أوريعة، عقب حادث الانقلاب حيث قامت وحدات الدرك الوطني بتوقيف تسعة منهم فيما لاذ أحد الشباب بالفرار ولا يزال البحث عنه متواصلا كما أشير إليه.

 

وبعد الانتهاء من الإجراءات القانونية المعتادة في مثل هذه الحالات سيتم تقديم الموقوفين التسعة للعدالة بتهمة محاولة مغادرة الإقليم الوطني بطريقة  غير قانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى