آخر الأخبار
90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق بعد نصف قرن من الجدل.. هدف المونديال "اللغز" يقترب من الحل رئيس البرازيل لمواطنيه: توقفوا عن "النحيب" بشأن كورونا غوغل تقدم تعهدا جديدا قد يكلفها الكثير.. فتش عن "الكوكيز" "واتساب" يكشف عن ميزة جديدة طال انتظارها ثنائية سانشيز "المنسي" تعزز صدارة إنتر ميلان للدوري الإيطالي تغريدة "غامضة" تثير التكهنات حول مستقبل صلاح مع ليفربول بالصور: بابا الفاتيكان يغادر روما متجها إلى العراق خدعة بصرية "عجيبة".. فيديو لسفينة تطفو في الهواء الصين تنافس "كلوب هاوس" بتطوير تطبيقات مبتكرة
رياضة

وديا.. “الخضر” يواجهون افريقيا الوسطى في 14 نوفمبر القادم

يواجه، المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، نظيره من إفريقيا الوسطى يوم الثلاثاء 14 نوفمبر المقبل بملعب 5 جويلية بالجزائر العاصمة ( 19:30سا)، حسبما أعلنته الاتحادية الجزائرية  لكرة القدم (الفاف) اليوم الإثنين على موقعها الرسمي على شبكة الأنترنت.

 

ويأتي هذا اللقاء، الذي سيديره ثلاثي تحكيم تونسي، أربعة أيام بعد استقبال “الخضر” لمنتخب نيجيريا يوم 10 نوفمبر بملعب حملاوي بقسنطينة في إطار الجولة السادسة والأخيرة ( المجموعة الثانية) من تصفيات مونديال 2018 بروسيا التي تبقى شكلية بالنسبة للفريقين، حيث أقصي من المسابقة القارية المنتخب الجزائري وتأهلت نيجيريا.

 

وكانت اتحادية إفريقيا الوسطى لكرة القدم قد أعلنت في وقت سابق من نهار اليوم  الإثنين أنها اتفقت مع نظيرتها الجزائرية لتنشيط مباراة ودية مع “الخضر”. وقبل ذلك يجري منتخب إفريقيا الوسطى تربصا بمدينة سطيف إبتداء من 6 نوفمبر حيث برمج مباراة مع نادي محلي قبل التوجه إلى الجزائر العاصمة”، حسب الموقع المتخصص، إفريقيا الوسطى لكرة القدم.

 

وسبق للجزائر وإفريقيا الوسطى أن تقابلا في مباريات رسمية خلال تصفيات كاس أمم إفريقيا 2012 . وانهزمت الجزائر في مباراة  الذهاب ببانغي بنتيجة 2-0، قبل أن تفوز على إفريقيا الوسطى في لقاء الإياب بملعب 5 جويلية بنفس النتيجة.

 

ويشرف على المنتخب الجزائري، اللاعب الدولي السابق، رابح ماجر، خلفا للإسباني لوكاس الكاراز الذي وضعت الهيئة الفيديرالية شهر أكتوبر الجاري حدا لمهامه، بسبب سوء النتائج .     

 

واج 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى