آخر الأخبار
أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة
الحدث

القضاء على مهرب أسلحة اشتبك مع الجيش بإيليزي

 

قضت، مفرزة للجيش الوطني الشعبيي، اليوم الثلاثاء، على مجرم مهرب أسلحة بالمنطقة الحدودية بإن أميناس، بولاية إيليزي، مع إلقاء القبض على زوجته، التي كانت ترافقه واسترجاع كمية من الأسلحة، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع .

 

وأوضح، ذات البيان أنه  “في إطار حماية الحدود ومحاربة الجريمة المنظمة، تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، يوم 31 أكتوبر 2017، من القضاء على مجرم (01) مهرب أسلحة، قام بإطلاق النارعلى أفراد المفرزة، بمنطقة طارات بإن  أميناس/ن.ع.4، وذلك خلال عملية مراقبة لسيارته المشبوهة، المحملة بمادة الفحم، والقادمة من الحدود الليبية، حيث مكنت هذه العملية من إلقاء القبض على زوجته  التي كانت ترافقه، واسترجاع مسدسين (02) رشاشين من نوع كلاشنيكوف وبندقيتين (02) مضخيتين وسبع (07) بنادق صيد و(323) طلقة من مختلف العيارات و(400) دينار ليبي”.

 

وأضاف، ذات المصدر أن “هذه العملية تؤكد على اليقظة العالية والحرص الشديد لقوات الجيش الوطني الشعبي المرابطة على الحدود في الحفاظ على سلامة ترابنا الوطني وإحباط أية محاولة اختراق لها أو تسريب للأسلحة أو المساس بأمن  واستقرار البلاد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى