آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
رياضةسلايدر

ماجر يستجيب لشرط محرز.. إبعاد فيغولي مقابل العودة إلى صفوف الخضر!

كشفت، مصادر مقربة من الناخب الوطني، رابح ماجر، لـ “الجزائر ديبلوماتيك”، أن الأخير رضخ لشرط رياض محرز، المتمثل في إبعاد سفيان فيغولي من المنتخب الوطني، نظير عودته لصفوف “الخضر”.

وتابعت، مصادرنا، أن نجم ليستر سيتي الانجليزي، رياض محرز، اشترط على ماجر، إبعاد زميله سفيان فيغولي، مقابل عودته للمنتخب الوطني مجددا، وذلك على خلفية التصريحات التي أطلقها الأخير خلال معسكر الخضر الماضي.

وقالت مصادرنا، استنادا لما أسر به ماجر لأحد مقربيه، إنه وخلال لقائه الأسبوع المنصرم بمحرز في إنجلترا، يكون اللاعب ربط عودته مجددا للمنتخب بإبعاد فيغولي، وهو الشرط، الذي قبل به الناخب الجديد للخضر، وعليه أسقط اسم صانع ألعاب الخضر من قائمة مباراتي نيجيريا وإفريقيا الوسطى.

يذكر أن صانع ألعاب غالاتسراي التركي، فيغولي، قد صرّح  خلال الندوة الصحفية، التي نشطها عشية تنقل الخضر إلى الكاميرون لمواجهة أصحاب الأرض، أن قرار الاستغناء عن محرز وسليماني وبن طالب لا يهمه، لأن لا أحد من اللاعبين أنكر، شهر جانفي الماضي، قرار إبعاده عن قائمة “الخضر” التي شاركت في كأس امم إفريقيا بالغابون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى