آخر الأخبار
خبير أميركي بارز: هذه هي "الفائدة الأهم" للقاحات كورونا في أقوى اقتصاد بالعالم.. عشرات الملايين "يتضورون جوعا" تسونامي وكورونا.. تفاصيل "رسالة أرعبت دولة" بيلوسي تلاحق ترامب بعد الخروج.. وتكشف "ماذا فعل" مع كورونا أول حروب بايدن.. الاشتباك مع كورونا بـ "استراتيجية شاملة" يصغرها بأعوام.. صور وتفاصيل عن خطيب تيفاني ترامب وعائلته لمن يعاني التوتر.. 8 أغذية "عليك بها" هل يتجسس "إنستغرام" علينا؟.. الإجابة بصورة "غرفة النوم" أول "اتفاق" خارجي.. الكرملين يرحب باقتراح بايدن القضاء العسكري الأميركي يوجه الاتهام لـ3 من معتقلي غوانتنامو بايدن يبدأ عهده باستهداف "الكلمة المهينة" بايدن والأيام المئة الأولى.. ملفاتٌ حارقة وهواجس في الكونغرس التغيير من أول لحظة.. ماذا فعل بايدن بديكور المكتب الرئاسي؟ خطة ريال مدريد "الانتهازية" لاستعادة حكيمي في انتظار "التطعيم".. شهادات أميركية من زمن الخوف عروض العمل تنهمر على شاعرة "تنصيب بايدن" لعنة جانت تطيح ببولطيور؟! بايدن يقرر إنهاء حظر السفر.. وهذه التفاصيل رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب الخطاب الذي قتل صاحبه.. أسوأ 7 مراسم تنصيب رؤساء في تاريخ أميركا
رياضةسلايدر

ماجر يستجيب لشرط محرز.. إبعاد فيغولي مقابل العودة إلى صفوف الخضر!

كشفت، مصادر مقربة من الناخب الوطني، رابح ماجر، لـ “الجزائر ديبلوماتيك”، أن الأخير رضخ لشرط رياض محرز، المتمثل في إبعاد سفيان فيغولي من المنتخب الوطني، نظير عودته لصفوف “الخضر”.

وتابعت، مصادرنا، أن نجم ليستر سيتي الانجليزي، رياض محرز، اشترط على ماجر، إبعاد زميله سفيان فيغولي، مقابل عودته للمنتخب الوطني مجددا، وذلك على خلفية التصريحات التي أطلقها الأخير خلال معسكر الخضر الماضي.

وقالت مصادرنا، استنادا لما أسر به ماجر لأحد مقربيه، إنه وخلال لقائه الأسبوع المنصرم بمحرز في إنجلترا، يكون اللاعب ربط عودته مجددا للمنتخب بإبعاد فيغولي، وهو الشرط، الذي قبل به الناخب الجديد للخضر، وعليه أسقط اسم صانع ألعاب الخضر من قائمة مباراتي نيجيريا وإفريقيا الوسطى.

يذكر أن صانع ألعاب غالاتسراي التركي، فيغولي، قد صرّح  خلال الندوة الصحفية، التي نشطها عشية تنقل الخضر إلى الكاميرون لمواجهة أصحاب الأرض، أن قرار الاستغناء عن محرز وسليماني وبن طالب لا يهمه، لأن لا أحد من اللاعبين أنكر، شهر جانفي الماضي، قرار إبعاده عن قائمة “الخضر” التي شاركت في كأس امم إفريقيا بالغابون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى