آخر الأخبار
المقابلة التاريخية.. هكذا ترجم خبير لغة جسد ميغان ماركل بوعاتي رئيسا للتحرير في يومية الخبر الرئيس المدير العام لسوناطراك خامس أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حاكم نيويورك على خطى "ذئب هوليوود".. تفاصيل مشينة لأفعاله ترامب يعود إلى ولايته المحببة.. والخلاف يشتعل مع كوشنر حجبته في "واتساب".. فأنهى حياتها عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. وامرأة فضحتها ترامب "غاضب" من الحزب الجمهوري.. ويوجه رسالة "تحذيرية" رسالة للبابا من الموصل: "الأخوة أقوى من صوت الكراهية" 90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق
رياضة

ماجر يستدعي بعروس ونساخ لمقابلة نيجيريا

 

استدعى، الناخب الوطني، رابح ماجر، مدافعي نادي بارادو، إسلام عروس، ووفاق سطيف، شمس الدين نساخ، لخوض المقابلة، التي تجمع الجزائر بمنتخب نيجيريا يوم 10 نوفمبر الجاري، بقسنطينة، لحساب الجولة الأخيرة من تصفيات مونديال روسيا 2018 والمقابلة الودّية أمام جهورية إفريقيا الوسطى يوم 14 نوفمبر بالجزائر، حسب ما أفادت به اليوم الخميس الاتحادية الجزائرية للعبة (الفاف).

وجاء هذا الاستدعاء بعد إصابة كل من يوسف عطال (كورتري) وفوزي غولام (نابولي) والتي أكدت غيابهما رسميا عن المقابلتين.

وسيجري، غولام غدا الجمعة عملية جراحية بعد تعرضه إلى إصابة على مستوى الرباط الصلبي الأمامي أمس الأربعاء أمام مانشستر سيتي خسارة ( 2-4) في الجولة الرابعة من رابطة أبطال أوروبا والتي من المتوقع أن تبعده على الملاعب لمدة ستة أشهر حسب الصحافة الايطالية.

من جهته، أصيب عطال مع ناديه كورتري في البطولة البلجيكية على مستوى الركبة والتي سيجري على إثرها عملية جراحية.

وكان كلا اللاعبان قد غابا عن المقابلة الأخيرة التي خسرها المنتخب الوطني الجزائري أمام الكاميرون بنتيجة (0-2) و التي جرت يوم 7 أكتوبر المنصرم بياوندي لحساب الجولة الخامسة من تصفيات مونديال 2018 .

وتتذيل الجزائر المجموعة الثانية بنقطة واحدة بينما ضمنت نيجيريا تأشيرة المونديال بعد أن حققت 13 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 + 7 =

زر الذهاب إلى الأعلى