آخر الأخبار
الرئيس الإيراني يعرب عن تقديره لجهود الجزائر في نصرة الشعب الفلسطيني رئيس الجمهورية يجري محادثات ثنائية موسعة مع نظيره الايراني الفريق أول السعيد شنقريحة يشرع في زيارة رسمية إلى دولة قطر قمة منتدى الدول المصدرة للغاز: رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من قادة وزعماء الدول المشاركة منتدى الدول المصدرة للغاز: تأكيد على دعم حوار قوي و هادف بين المنتجين و المستهلكين الرئيس الفنزويلي ينتقد "ازدواجية المعايير" في تطبيق القانون الدولي بشأن غزة القمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس الموزمبيقي يؤكد أهمية تكثيف جهود التنسيق لرفع التحد... منتدى الدول المصدرة للغاز: السنغال ملتزمة بالأهداف الاستراتيجية للمنتدى منتدى الدول المصدرة للغاز: ضرورة تعزيز التعاون بين الدول الأعضاء لتحسين الأمن الطاقوي وضمان استقرار ... رئيس الجمهورية: قمة منتدى الدول المصدرة للغاز ناجحة منتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس البوليفي يدعو لإنجاز صفقات استثمار أكبر من أجل رفع طاقات الإنتاج كلمة رئيس الجمهورية في اختتام القمة السابعة لرؤساء دول وحكومات منتدى الدول المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: "اعلان الجزائر" منتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس الايراني يدعو لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار لمواجهة التحديات منتدى الدول المصدرة للغاز: "العصر الذهبي للغاز الطبيعي لا زال أمامنا" المصادقة بالإجماع على إعلان الجزائر للقمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز رئيس الجمهورية يدعو إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الدول الأعضاء في منتدى البلدان المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: توقيع اتفاقين مع اللجنة الإفريقية للطاقة ومعهد البحوث الاقتصادية لمنطقة "... رئيس الجمهورية يدعو إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الدول الأعضاء في منتدى البلدان المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: القمة السابعة تفتتح بالجزائر العاصمة تحت رئاسة رئيس الجمهورية
محلي

جمع 2400 كيس من الدم لفائدة مرضى مستشفيات البيض

تم بولاية البيض جمع 2400 كيس من الدم لمختلف الزمر الدموية منذ بداية السنة الجارية حسبما علم اليوم الخميس لدى رئيسة مصلحة حقن الدم بمستشفى محمد بوضياف بعاصمة الولاية.

 

وأفادت طيبي فاطمة لواج على هامش عملية للتبرع بالدم التي نظمتها مصلحة النشاط الاجتماعي لموظفي الجماعات المحلية بالبيض بالتنسيق مع مديرية الصحة ومركز حقن الدم بالولاية  ان المصلحة وبالتنسيق مع جمعية المتبرعين بالدم  بالبيض قامت خلال السنة الجارية ب 45 خرجة  ميدانية  والتي سمحت بجمع الكمية  المذكورة.

 

وأبرزت المتحدثة ان هذه الخرجات الميدانية شملت مختلف مناطق الولاية ومختلف الاماكن الي تعرفا تجمعا للمواطنين مستهدفة في ذلك مختلف فئات وشرائح المجتمع.

 

وأشارت ذات المسؤولة الى  ان مصلحة حقن الدم تطمح لبلوغ جمع ثلاثة ألاف كيس  من الدم مع نهاية السنة الجارية.

 

من جانبه اكد رئيس مصلحة النشاط الاجتماعي لموظفي الجماعات المحلية ويسي سيد  احمد  على اهمية المشاركة في مثل هذه الحملات التضامنية للتبرع بالدم لفائدة  المرضى.

 

وأوضح ان مصالحه نظمت خلال السنة الجارية ثلاث حملات للتبرع بالدم والتي عرفت  مشاركة من طرف موظفي الجماعات المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى