آخر الأخبار
أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة
زووم 48

جمع 2400 كيس من الدم لفائدة مرضى مستشفيات البيض

تم بولاية البيض جمع 2400 كيس من الدم لمختلف الزمر الدموية منذ بداية السنة الجارية حسبما علم اليوم الخميس لدى رئيسة مصلحة حقن الدم بمستشفى محمد بوضياف بعاصمة الولاية.

 

وأفادت طيبي فاطمة لواج على هامش عملية للتبرع بالدم التي نظمتها مصلحة النشاط الاجتماعي لموظفي الجماعات المحلية بالبيض بالتنسيق مع مديرية الصحة ومركز حقن الدم بالولاية  ان المصلحة وبالتنسيق مع جمعية المتبرعين بالدم  بالبيض قامت خلال السنة الجارية ب 45 خرجة  ميدانية  والتي سمحت بجمع الكمية  المذكورة.

 

وأبرزت المتحدثة ان هذه الخرجات الميدانية شملت مختلف مناطق الولاية ومختلف الاماكن الي تعرفا تجمعا للمواطنين مستهدفة في ذلك مختلف فئات وشرائح المجتمع.

 

وأشارت ذات المسؤولة الى  ان مصلحة حقن الدم تطمح لبلوغ جمع ثلاثة ألاف كيس  من الدم مع نهاية السنة الجارية.

 

من جانبه اكد رئيس مصلحة النشاط الاجتماعي لموظفي الجماعات المحلية ويسي سيد  احمد  على اهمية المشاركة في مثل هذه الحملات التضامنية للتبرع بالدم لفائدة  المرضى.

 

وأوضح ان مصالحه نظمت خلال السنة الجارية ثلاث حملات للتبرع بالدم والتي عرفت  مشاركة من طرف موظفي الجماعات المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر − 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى