آخر الأخبار
إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية لهذا السبب.. فايزر تدرس منح "جرعة ثالثة" من لقاح كورونا ولد قدور ولعنة "أوغيستا" أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب
رياضة

ماجر يدافع عن خياراته

 

دافع، الناخب الوطني، رابح ماجر، عن التشكيلة التي ستواجه نيجيريا وإفريقيا الوسطى، نافيا غلقه الباب أمام سفيان فغولي والحارس رايس وهاب مبولحي.

 

وقال، ماجر، عند نزوله ضيفا على  القناة الاذاعية الأولى، “كنت من بين المدافعين على اللاعب سفيان فغولي وليس لدي أي مشكل معه، والباب لا يزال مفتوحا أمامه وعدم استدعائه راجع لخيارات مستعجلة، نفس الشيء بالنسبة للحارس مبولحي”.

 

وتابع، “لم أغلق الباب أمام الأسماء التي لم أوجه لها الدعوة وهي مرشحة للعودة على غرار غزال وبودبوز وأوناس ولاعبين آخرين، فأنا بصدد مراقبة الجميع ومستعد لتوجيه الدعوة لأي لاعب أرى أنه سيقدم الإضافة للمنتخب”.

 

وبخصوص، إمكانية إحالة المدافع، كارل مجاني، على الاعتزال، قال ماجر “بصراحة إمكانيات وخبرة هذا اللاعب سواء على المستوى القاري أو الدولي مع المنتخب الوطني تهمني كثيرا و لهذا أسعى للاعتماد عليه من أجل اعطاء الإضافة لباقي زملائه الجدد في التشكيلة الوطنية”.

 

وختم، ماجر، حديثه في قضية عودة المنتخب إلى ملعب 5 جويلية الأولمبي في المباراة المقبلة أمام منتخب إفريقا الوسطى، بالقول: “أنا لست ضد فكرة العودة لملعب 5 جويلية لأن هذا الأخير يمثل صورة و حلة جميلة لكرة القدم الجزائرية خاصة عندما  تساند الجماهير منتخبها الوطني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى