آخر الأخبار
سفير الكويت: بلادنا هي المستثمر الأول في الأردن بإجمالي 18 مليار دولار الصحف القطرية تحدد المسؤول الأول عن الإقصاء المبكر لمنتخبها من المونديال انتقادات حادة لزيلينسكي: إنه يشعل فتيل حرب عالمية ثالثة كبيرة العلماء في منظمة الصحة العالمية تكشف عن خطأ فادح في قضية “كوفيد”! نصائح هامة لزيادة التمثيل الغذائي وحرق الدهون الشرطة العراقية تعتقل 71 أجنبيا في البصرة الرئيس التونسي قسس سعيد يستقبل وزير الخارجية رمطان لعمامرة مسرحية مصيدة الفئران للكاتبة أغاثا كريستي تعرض على مسرح برودواي بعد 70 عاماً مصر.. أول إجراء من الأمن المصري بحق الفنانة منة شلبي بعد القبض عليها كندا.. ترودو يمثل أمام لجنة تحقيق لاستخدام قانون طوارئ خلال أزمة سائقي الشاحنات بوتين: إعادة التوحيد مع دونباس كان يجب أن تحدث في وقت سابق برلين تحسم الجدل وتستبعد أوكرانيا.. بولندا تنشر “باتريوت” على أراضيها الوكالة الدولية للطاقة الذرية تزور محطة الطاقة النووية جنوب أوكرانيا الأسبوع المقبل أردوغان يعلن عن إنشاء سياج أمني على طول الحدود الجنوبية ويقول: لا يحق لأحد أن ينتظر منا التسامح وسط توقعات باستمرار الشغور… متى ينتخب برلمان لبنان رئيسا جديدا؟ الإنفلونزا: تطوير لقاح شامل ضد جميع أنواعها العشرين المعروفة كأس العالم 2022: إيران تفوز على ويلز، وقطر تخسر أمام السنغال دونالد ترامب: الرئيس الأمريكي السابق يواجه دعوى قضائية في نيويورك بتهمة الاغتصاب أردوغان يريد جعل تركيا دولة محورية في منتجات سوق “الحلال” “هفوة المونديال”.. لاعب غاني “يسرق” الكرة من حارس مرمى البرتغال
رياضة

ماجر يدافع عن خياراته

 

دافع، الناخب الوطني، رابح ماجر، عن التشكيلة التي ستواجه نيجيريا وإفريقيا الوسطى، نافيا غلقه الباب أمام سفيان فغولي والحارس رايس وهاب مبولحي.

 

وقال، ماجر، عند نزوله ضيفا على  القناة الاذاعية الأولى، “كنت من بين المدافعين على اللاعب سفيان فغولي وليس لدي أي مشكل معه، والباب لا يزال مفتوحا أمامه وعدم استدعائه راجع لخيارات مستعجلة، نفس الشيء بالنسبة للحارس مبولحي”.

 

وتابع، “لم أغلق الباب أمام الأسماء التي لم أوجه لها الدعوة وهي مرشحة للعودة على غرار غزال وبودبوز وأوناس ولاعبين آخرين، فأنا بصدد مراقبة الجميع ومستعد لتوجيه الدعوة لأي لاعب أرى أنه سيقدم الإضافة للمنتخب”.

 

وبخصوص، إمكانية إحالة المدافع، كارل مجاني، على الاعتزال، قال ماجر “بصراحة إمكانيات وخبرة هذا اللاعب سواء على المستوى القاري أو الدولي مع المنتخب الوطني تهمني كثيرا و لهذا أسعى للاعتماد عليه من أجل اعطاء الإضافة لباقي زملائه الجدد في التشكيلة الوطنية”.

 

وختم، ماجر، حديثه في قضية عودة المنتخب إلى ملعب 5 جويلية الأولمبي في المباراة المقبلة أمام منتخب إفريقا الوسطى، بالقول: “أنا لست ضد فكرة العودة لملعب 5 جويلية لأن هذا الأخير يمثل صورة و حلة جميلة لكرة القدم الجزائرية خاصة عندما  تساند الجماهير منتخبها الوطني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى