آخر الأخبار
الوزارة الأولى تُصدر بيانًا حول ما تشهده الساحة النقابية مؤخرًا في الجزائر ( النص الكامل) بوقدوم يتطرق مع وزيرة خارجية البوسنة والهرسك إلى آفاق تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يستقبل الشيخ أحمد الناصر المحمد الصباح وزير الخارجية ووزير الدو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس مجلس الوزراء الإيطالي انطلاق المباحثات بين مصر وتركيا.. وملفات ثقيلة على الطاولة مجلس الإِشراف على فيسبوك يؤيد حظر ترامب إشادة وتنويه.. فرنسا تكشف قيمة صفقة رافال وموعد التسليم لمصر في مفاجأة.. امرأة من مالي تضع 9 توائم بدلا من 7 تقييم استخباراتي يحدد التهديدات الأمنية ضد الولايات المتحدة إفتتاحية مجلة الجيش لشهر ماي: "وسقطت الأقنعة" جميلة بخير.. أيقونة الجزائر تكسب "معركة الوباء" كيف سيقسم الطلاق ثروة غيتس؟ محامون أميركيون يجيبون مباحثات استكشافية بين مصر وتركيا..وملفان أساسيان على الطاولة الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك يستقبل الرئيس التنفيذي للمؤسسة الوطنية للنفط الليبية  فسخ العقد مع شركة إنجاز مشروع مستشفى 240 سريرًا بتقرت لتأخر الأشغال  وزارة العدل: حجز ومصادرة عدة أملاك منقولة وعقارية عبر التراب الوطني في اطار مكافحة الفساد ولاية أمريكية تنتظر قانونا يعاقب مواقع التواصل الاجتماعي التي تحظر السياسيين محكمة إسرائيلية تعرض على عائلات فلسطينية التنازل عن منازلها للمستوطنين ميلان يجمد مفاوضات التجديد بعد مواجهة بين المشجعين ودوناروما حمدوك يعين مناوي حاكما لإقليم دارفور
رياضة

ماجر يدافع عن خياراته

 

دافع، الناخب الوطني، رابح ماجر، عن التشكيلة التي ستواجه نيجيريا وإفريقيا الوسطى، نافيا غلقه الباب أمام سفيان فغولي والحارس رايس وهاب مبولحي.

 

وقال، ماجر، عند نزوله ضيفا على  القناة الاذاعية الأولى، “كنت من بين المدافعين على اللاعب سفيان فغولي وليس لدي أي مشكل معه، والباب لا يزال مفتوحا أمامه وعدم استدعائه راجع لخيارات مستعجلة، نفس الشيء بالنسبة للحارس مبولحي”.

 

وتابع، “لم أغلق الباب أمام الأسماء التي لم أوجه لها الدعوة وهي مرشحة للعودة على غرار غزال وبودبوز وأوناس ولاعبين آخرين، فأنا بصدد مراقبة الجميع ومستعد لتوجيه الدعوة لأي لاعب أرى أنه سيقدم الإضافة للمنتخب”.

 

وبخصوص، إمكانية إحالة المدافع، كارل مجاني، على الاعتزال، قال ماجر “بصراحة إمكانيات وخبرة هذا اللاعب سواء على المستوى القاري أو الدولي مع المنتخب الوطني تهمني كثيرا و لهذا أسعى للاعتماد عليه من أجل اعطاء الإضافة لباقي زملائه الجدد في التشكيلة الوطنية”.

 

وختم، ماجر، حديثه في قضية عودة المنتخب إلى ملعب 5 جويلية الأولمبي في المباراة المقبلة أمام منتخب إفريقا الوسطى، بالقول: “أنا لست ضد فكرة العودة لملعب 5 جويلية لأن هذا الأخير يمثل صورة و حلة جميلة لكرة القدم الجزائرية خاصة عندما  تساند الجماهير منتخبها الوطني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − 7 =

زر الذهاب إلى الأعلى