آخر الأخبار
إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية لهذا السبب.. فايزر تدرس منح "جرعة ثالثة" من لقاح كورونا ولد قدور ولعنة "أوغيستا" أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب
محليات

بن يونس: “الحديث عن التزوير فشل”

 

صنّف، رئيس الحركة الشعبية الجزائرية، عمارة بن يونس، اليوم الجمعة، بقالمة، الحديث عن “التزوير” الذي يصاحب كل موعد انتخابي في خانة “مجرد كلام لتبرير الفشل السياسي والتشكيك في الانتخابات” .

 

وأوضح، بن يونس خلال تنشطيه لتجمع شعبي بدار الشباب العلمية صالح بوبنيدر بوسط المدينة في إطار الحملة الانتخابية لمحليات 23 نوفمبر الجاري بأنه في “كل مناسبة انتخابية نسمع أغنية التزوير و التشكيك في نزاهة الاقتراع”.

 

وبعدما نبه من أن ذلك من شأنه أن ينشر القلق و عدم الثقة وسط المواطنين استغرب رئيس الحركة الشعبية الجزائرية أمام حضور كثيف لمناضلي تشكيته السياسية والمتعاطفين معها بقوله “كيف لمثل هذا الكلام أن يصدر من أحزاب سياسية تشارك في كل مرة في الانتخابات؟”.

 

واعتبر بن يونس أنه “لو يتجند مناضلو أي حزب بشكل جيد لمراقبة صناديق الاقتراع والتواجد في كل المكاتب والحصول على محاضر الفرز مثلما يخوله القانون لهم فمن المستحيل أن يكون أي شكل من أشكال التزوير” مشيرا إلى أن الأصوات التي تروج بأنه سيكون هناك تزوير هي “فقط لتبرير الضعف وعدم القدرة على مراقبة الصناديق”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر + اثنا عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى