آخر الأخبار
برشلونة يتكبد خسائر كبيرة بسبب فضيحة "بارساجيت" إصدار تحذير من تسونامي بعد وقوع زلزال قوي قبالة نيوزيلندا محكمة تركية ترفض ضم التقرير الاستخباراتي الأمريكي إلى ملف قضية خاشقجي ريال مدريد يخصص مبلغا ضخما لضم "الفتى الذهبي" هالاند سائق القنصلية السعودية في اسطنبول يكشف ما قام به مسؤول أمني سعودي يوم مقتل خاشقجي قراءة في وثيقة الأمن القومي الأميركية.. الصين التحدي الأكبر ميغان ماركل "غاضبة" من قصر بكنغهام.. وتشكو "الافتراءات" الأمير فيليب يجري عملية في القلب.. وكشف حالته الصحية جريمة تهز تركيا.. رفضت إبلاغه بمكان والدتها فتلقّت 20 رصاصة "اللعب بالنار".. ما سيناريوهات العلاقة بين روسيا وأميركا؟ شاهد.. برشلونة يضع حجر الأساس لـ"ريمونتادا" بهدف عالمي مشروع قانون بمجلس الشيوخ يقيد سلطة بايدن لشن حرب بعد ضربات سوريا دراسة: كافة البالغين في بريطانيا سيكونون ملقحين بحلول يونيو الخارجية الروسية تعلق على تصريح بلينكن حول عدم إسقاط الأنظمة بالقوة زوجته السابقة.. مارادونا تم اختطافه قبل إعلان وفاته إثيوبيا: اتفاقيات السودان ومصر لا تقلقنا ما لم توجّه ضدنا برباعية.. مانشستر سيتي يواصل زحفه نحو اللقب السابع يوفنتوس ينتفض.. ورونالدو يسرق الأضواء كالعادة كوريا الشمالية.. صور تكشف عن "مفاجأة نووية" زلزال قوي يهز وسط اليونان.. ويشعر به سكان البلقان
الحدث

من النمسا.. لوح يدعو لإصلاح المنظومات المالية للحد من تبييض الأموال

 

شدد، وزير العدل حافظ الأختام، الطيب لوح، على ضرورة إصلاح المنظومة المالية والبنكية العالمية اللصيقة بالتجارة الدولية، سيما التي لها علاقة بمحاربة تبييض عائدات الجريمة والتهرب الجبائي، والتي تشكل تحديا في اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد.

 

وأكد، الوزير، في كلمته أثناء أشغال الدورة السابعة لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد، بفيينا، بالنمسا، على ما تتوفر عليه الجزائر من منظومة تشريعية متكاملة ومتطابقة مع الاتفاقية والمتمثلة أساسا في القانون، والمتعلق بالوقاية من الفساد ومكافحته والمتضمنة أحكام تتعلق بالوقاية والتجريم والتعاون الدولي واسترداد الموجودات.

 

كما أشار طيب لوح إلى أن الجزائر وافقت على نشر تقرير استعراضها كاملا بالمواقع الحكومية، وكذا موقع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة في إطار الشفافية الكاملة.

 

يذكر، أن أشغال الدورة السابعة، لمؤتمر الدول الأطراف في إتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد، الذي تحتضنه فيينا، النمسا، يدوم من 06 إلى 10 نوفمبر 2017.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − 10 =

زر الذهاب إلى الأعلى