آخر الأخبار
الرئيس الإيراني يعرب عن تقديره لجهود الجزائر في نصرة الشعب الفلسطيني رئيس الجمهورية يجري محادثات ثنائية موسعة مع نظيره الايراني الفريق أول السعيد شنقريحة يشرع في زيارة رسمية إلى دولة قطر قمة منتدى الدول المصدرة للغاز: رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من قادة وزعماء الدول المشاركة منتدى الدول المصدرة للغاز: تأكيد على دعم حوار قوي و هادف بين المنتجين و المستهلكين الرئيس الفنزويلي ينتقد "ازدواجية المعايير" في تطبيق القانون الدولي بشأن غزة القمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس الموزمبيقي يؤكد أهمية تكثيف جهود التنسيق لرفع التحد... منتدى الدول المصدرة للغاز: السنغال ملتزمة بالأهداف الاستراتيجية للمنتدى منتدى الدول المصدرة للغاز: ضرورة تعزيز التعاون بين الدول الأعضاء لتحسين الأمن الطاقوي وضمان استقرار ... رئيس الجمهورية: قمة منتدى الدول المصدرة للغاز ناجحة منتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس البوليفي يدعو لإنجاز صفقات استثمار أكبر من أجل رفع طاقات الإنتاج كلمة رئيس الجمهورية في اختتام القمة السابعة لرؤساء دول وحكومات منتدى الدول المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: "اعلان الجزائر" منتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس الايراني يدعو لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار لمواجهة التحديات منتدى الدول المصدرة للغاز: "العصر الذهبي للغاز الطبيعي لا زال أمامنا" المصادقة بالإجماع على إعلان الجزائر للقمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز رئيس الجمهورية يدعو إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الدول الأعضاء في منتدى البلدان المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: توقيع اتفاقين مع اللجنة الإفريقية للطاقة ومعهد البحوث الاقتصادية لمنطقة "... رئيس الجمهورية يدعو إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الدول الأعضاء في منتدى البلدان المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: القمة السابعة تفتتح بالجزائر العاصمة تحت رئاسة رئيس الجمهورية
سلايدرمحليات

مجهولون يخرّبون مقر مداومة “الأرندي” بتيزي وزو

 

أحرق، مجهولون، مكتب مداومة الحملة الانتخابية للتجمع الوطني الديمقراطي “الأرندي”، ببلدية مقلع، في تيزي وزو، ليلة الأحد إلى الاثنين، وخربوا جزء من أثاثه.

 

وندد، السكرتير الولائي للتجمع الوطني الديمقراطي، بالحادثة ووصف أصحابها بــ “البومة وبالخفافيش التي تصب سمها وحقدها بغية إفشال الطاقات الحية التي تناضل بجدية وبإخلاص من أجل تنمية بلدية مقلع بصفة خاصة وولاية تيزي وزو بصفة عامة”.

 

كما جاء في الوثيقة هذه “أن هذه العملية لا تمت بصلة مع تقاليدنا ولا مع ثقافتنا لن تمنعنا من الذهاب للأمام لخدمة مواطنين الولاية ووطننا الغالي” .

 

ودعا، البيان، مناضلي “الإرندي” لمضاعفة الجهود لكي تكون هذه الحملة الانتخابية منافسة الأفكار والبرامج السياسية  بعيدا عن التجريح والعنف.

 

وفي الطارف، أقدم مجهولون على حرق رايات كبيرة من العلم الوطني أمام مقر قسمة حزب جبهة التحرير الوطني، ببلدية العصفور، ما دفع بالمناضلين إلى تنظيم وقفة احتجاجية أمام قسمة “الافلان” للتنديد بالحادثة.

 

من جهتها، المصالح الأمنية باشرت تحقيقاتها لمعرفة مقترفي الجرم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى