آخر الأخبار
بايدن يقرر إنهاء حظر السفر.. وهذه التفاصيل رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب الخطاب الذي قتل صاحبه.. أسوأ 7 مراسم تنصيب رؤساء في تاريخ أميركا بوكيتينو يكشف كواليس اجتماعه مع بارتوميو وسرّا عن ميسي الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول "بين أُقسم وأُقر".. قصة "القسم الرئاسي" الأميركي كتاب القسم.. لماذا اختار بايدن إنجيلا عمره 127 عاما؟ "3 ورقات".. أول توقيع للرئيس بايدن بعد التنصيب الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول مغني أميركي يصبح حديث الإنترنت خلال التنصيب بعد "حملة عناق" الرئيس تبون يجري بنجاح عملية جراحية على قدمه بألمانيا الجزائر دبلوماتيك تعزي عائلة الاعلامي سامي حداد فور وصوله إلى واشنطن.. "خطوة غير مسبوقة" من بايدن قبل ساعات من رحيله.. ترامب يرفع السرية عن "وثائق روسيا" ترامب يعفو عن مساعده السابق و"يتجاهل نفسه وأسرته" ميلانيا ترامب وجيل بايدن.. "لا سلام" بين "السيدتين الأوليين" في أهم يوم بحياة بايدن.. "جدول مزدحم" للرئيس الجديد الوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات المصغرة يستقبل المنسق المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر اعتقال مسؤول بولاية نيو مكسيكو شارك في اقتحام الكونغرس "FBI" يحقق في نية امرأة بيع كمبيوتر بيلوسي لروسيا
سلايدرمحليات

مجهولون يخرّبون مقر مداومة “الأرندي” بتيزي وزو

 

أحرق، مجهولون، مكتب مداومة الحملة الانتخابية للتجمع الوطني الديمقراطي “الأرندي”، ببلدية مقلع، في تيزي وزو، ليلة الأحد إلى الاثنين، وخربوا جزء من أثاثه.

 

وندد، السكرتير الولائي للتجمع الوطني الديمقراطي، بالحادثة ووصف أصحابها بــ “البومة وبالخفافيش التي تصب سمها وحقدها بغية إفشال الطاقات الحية التي تناضل بجدية وبإخلاص من أجل تنمية بلدية مقلع بصفة خاصة وولاية تيزي وزو بصفة عامة”.

 

كما جاء في الوثيقة هذه “أن هذه العملية لا تمت بصلة مع تقاليدنا ولا مع ثقافتنا لن تمنعنا من الذهاب للأمام لخدمة مواطنين الولاية ووطننا الغالي” .

 

ودعا، البيان، مناضلي “الإرندي” لمضاعفة الجهود لكي تكون هذه الحملة الانتخابية منافسة الأفكار والبرامج السياسية  بعيدا عن التجريح والعنف.

 

وفي الطارف، أقدم مجهولون على حرق رايات كبيرة من العلم الوطني أمام مقر قسمة حزب جبهة التحرير الوطني، ببلدية العصفور، ما دفع بالمناضلين إلى تنظيم وقفة احتجاجية أمام قسمة “الافلان” للتنديد بالحادثة.

 

من جهتها، المصالح الأمنية باشرت تحقيقاتها لمعرفة مقترفي الجرم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 + خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى