آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
سلايدرمحليات

مجهولون يخرّبون مقر مداومة “الأرندي” بتيزي وزو

 

أحرق، مجهولون، مكتب مداومة الحملة الانتخابية للتجمع الوطني الديمقراطي “الأرندي”، ببلدية مقلع، في تيزي وزو، ليلة الأحد إلى الاثنين، وخربوا جزء من أثاثه.

 

وندد، السكرتير الولائي للتجمع الوطني الديمقراطي، بالحادثة ووصف أصحابها بــ “البومة وبالخفافيش التي تصب سمها وحقدها بغية إفشال الطاقات الحية التي تناضل بجدية وبإخلاص من أجل تنمية بلدية مقلع بصفة خاصة وولاية تيزي وزو بصفة عامة”.

 

كما جاء في الوثيقة هذه “أن هذه العملية لا تمت بصلة مع تقاليدنا ولا مع ثقافتنا لن تمنعنا من الذهاب للأمام لخدمة مواطنين الولاية ووطننا الغالي” .

 

ودعا، البيان، مناضلي “الإرندي” لمضاعفة الجهود لكي تكون هذه الحملة الانتخابية منافسة الأفكار والبرامج السياسية  بعيدا عن التجريح والعنف.

 

وفي الطارف، أقدم مجهولون على حرق رايات كبيرة من العلم الوطني أمام مقر قسمة حزب جبهة التحرير الوطني، ببلدية العصفور، ما دفع بالمناضلين إلى تنظيم وقفة احتجاجية أمام قسمة “الافلان” للتنديد بالحادثة.

 

من جهتها، المصالح الأمنية باشرت تحقيقاتها لمعرفة مقترفي الجرم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى