آخر الأخبار
أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية الماتادور يحطم "الماكينة الألمانية" بنصف دزينة أهداف فرنسا والإرهاب.. ماذا تعني أرقام السنوات الأخيرة ؟
اقتصاد

توقعات بأزمة مالية في الولايات المتحدة

قال مقدم البرامج الأمريكي ماكس كيزر إنه إذا أصبح جو بايدن رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية سنرى تكرارا لعام 2008 في إشارة إلى الأزمة المالية العالمية.

وتطرق إلى تحليل بنك الاستثنمار “سوسيته جنرال” لسوق الأسهم والسندات في الولايات المتحدة، ومدى تأثره بسياسة التيسر الكمي الحالية، حيث تم ضخ تريليونات الدولارات.

وأضاف ماكس، مقدم برنامج “Keiser Report” الذي يبث على قناة RT الناطقة باللغة الإنجليزية، أنه عندما تولى باراك أوباما السلطة كان لا يعرف شيئا عن الأسواق المالية للولايات المتحدة، الأمر الذي دفعه إلى تسليم إدارتها لمدير المجلس الاقتصادي الوطني آنذاك لورنس سامرز مما خلق الأزمة المالية العالمية في ذلك الوقت.

وأشار إلى أنه بعد عام 2008، تضاعفت ثروات الأثرياء أربع مرات، بالمقابل أفلس الكثير من سكان أمريكا وفقدوا منازلهم.

المصدر: RT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى