آخر الأخبار
أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية الماتادور يحطم "الماكينة الألمانية" بنصف دزينة أهداف فرنسا والإرهاب.. ماذا تعني أرقام السنوات الأخيرة ؟
رواق الصحافة

التلفزيون الجزائري يستنكر استخدام شعاره لنشر أخبار زائفة

لاحظت المؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائري، في الآونة الأخيرة، استغلال بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي شعار موقعه الإلكتروني لنشر أخبار زائفة ومغلوطة، بهدف إيهام زوارها بأنها أخبار رسمية صدرت عنه.

وإذ تعرب المؤسسة عن أسفها لهذه السلوكيات المشينة، فإنها تؤكد اعتزامها مقاضاة أي جهة تنشر أخبارا زائفة وتنسبها إلى التلفزيون الجزائري، باستخدام شعاراته أو بغير ذلك.

كما تستغرب المؤسسة من إعادة بعض المواقع الإلكترونية نشر بعض تلك الأخبار الزائفة دون التأكد منها.

وبالمناسبة، تجدد مؤسسة التلفزيون الجزائري التأكيد على أن صفحتها الوحيدة على فيسبوك هي الصفحة الموثوقة (تحمل الإشارة الزرقاء)، وأن أي صور ومنشورات تنشر في صفحات أُخرى لا تُلزم المؤسسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − ثمانية عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى