آخر الأخبار
مدير "إف بي آي" يدافع عن تدابير وكالته قبل اقتحام الكونغرس عمارات بألوان الحلويات.. تعرف على شوارع "قوس قزح" في لندن فضيحة "بارسا غيت".. إطلاق سراح مشروط لرئيس برشلونة السابق بالفيديو.. اليابان تتسلم أميركيين متهمين بقضية غصن السعودية: "شرط صحي" للراغبين في أداء فريضة الحج رغدة تكشف كواليس "بودي غارد" مع الزعيم عادل إمام إطلاق سراح مئات التلميذات المختطفات في نيجيريا القضاء الفرنسي يحكم بالسجن 3 سنوات على ساركوزي مقتل 9 مدنيين بوسط مالي على أيدي مهاجمين المحققة الأممية تعليقا على تقرير مقتل خاشقجي: ما تم الكشف عنه قليل جدا فيما يبدو وهذا مخيب للأمل برشلونة يصدر بيانا رسميا حول اقتحام السلطات الكتالونية مقر النادي الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان إثيوبيا.. إدانة أميركية "للفظائع" في إقليم تيغراي
مجتمع

37 جريحا في حادث مرور بورقلة

 

أصيب، 37 شخصا بجروح في حادث مرور وقع أمسية الأربعاء على الطريق الوطني رقم (3 ) على بعد 42 كلم من مدينة تقرت بولاية ورقلة ي وفقا لما علم اليوم الخميس من الحماية المدنية.

 

ووقع الحادث حينما اصطدمت حافلة لنقل المسافرين تضمن خط حاسي مسعود / بجاية كان على متنها 50 راكبا بجمل كان بصدد عبور الطريق ي مما تسبب في جرح 37 شخصا  من بينهم ثلاثة قدمت لهم الإسعافات الأولية بعين المكان ي حسب ذات المصدر.

 

وجرى نقل الأشخاص 34 الآخرين الذين أصيبوا بجروح متفاوتة الخطورة إلى المؤسسة الإستشفائية سليمان عميرات بتقرت ي حيث غادر من بينهم لحد الآن 6 أشخاص المستشفى بعد تلقيهم الإسعافات الطبية اللازمة ي كما أشير إليه .

 

كما تنقلت السلطات المحلية إلى عين المكان للتعرف على حيثيات الحادث والإطلاع على ظروف التكفل بالضحايا.

 

وجرى تخصيص 6 سيارات إسعاف تابعة للحماية المدنية و 5 أخرى تابعة للقطاع الصحي ي إضافة إلى عتاد للتدخل من سوناطراك والحماية المدنية، حيث دامت العملية إلى غاية الساعات الأولى من صباح هذا الخميسي فيما فتحت المصالح المعنية تحقيقا للوقوف على ملابسات هذا الحادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى