آخر الأخبار
بوعاتي رئيس تحرير يومية الخبر الرئيس المدير العام لسوناطراك خامس أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حاكم نيويورك على خطى "ذئب هوليوود".. تفاصيل مشينة لأفعاله ترامب يعود إلى ولايته المحببة.. والخلاف يشتعل مع كوشنر حجبته في "واتساب".. فأنهى حياتها عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. وامرأة فضحتها ترامب "غاضب" من الحزب الجمهوري.. ويوجه رسالة "تحذيرية" رسالة للبابا من الموصل: "الأخوة أقوى من صوت الكراهية" 90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق بعد نصف قرن من الجدل.. هدف المونديال "اللغز" يقترب من الحل
رواق الصحافةسلايدر

مديرة جريدة “الفجر” تدخل في اضراب عن الطعام

 

أعلنت، مديرة جريدة “الفجر”، حدة حزام، عن دخولها في إضراب عن الطعام، بسبب ما وصفته بـ”الحقرة”، التي تتعرض لها من جهات عليا وضغوطات تمارس ضد يوميتها الوطنية.

 

وكتبت، حدة حزام، في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “بسبب هذه المداخلة عاقبوا الفجر بمنع الاشهار عنها، وأُعلِن من هذا المنبر عن الشروع في إضراب عن الطعام بسبب الحقرة التي نتعرض لها على يد ….!”.

 

يذكر، أن وزير الاتصال، جمال كعوان، كان قد كشف عن توقف 26 جريدة و34 أسبوعية عن الصدور مند بداية الأزمة المالية في الجزائر عام 2014، فيما قدر عدد العناوين الناشطة في الساحة الإعلامية بـ140 عنوانا، تواجه تحدي الصحافة الالكترونية وانتشار المعلومة بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

https://www.facebook.com/photo.php?fbid=1832244856805595&set=a.551640868199340.141422.100000602947535&type=3&theater

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − اثنان =

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى