آخر الأخبار
أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية الماتادور يحطم "الماكينة الألمانية" بنصف دزينة أهداف فرنسا والإرهاب.. ماذا تعني أرقام السنوات الأخيرة ؟
رياضة

رونالدو يخيب آمال الجماهير البرتغالية

مني المنتخب البرتغالي بهزيمه مؤثرة في عقر داره أمام نظيره الفرنسي (0-1)، في اللقاء الذي جمعهما مساء يوم السبت، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة لدوري أمم أوروبا لكرة القدم.

وسجل الفرنسي نغولو كانتي هدف الفوز الوحيد لمنتخب “الديوك”، في الدقيقة 53 من عمر المباراة التي جرت على ملعب “النور – Estadio da Luz” في العاصمة لشبونة.

وأخفق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (35 عاما) من جديد، في هز الشباك الفرنسية خلال مسيرته، وضم منتخب “الديوك” إلى قائمة ضحايا أهدافه الدولية الـ102 في مرمى 41 منتخبا في جميع البطولات، سجلها خلال 169 مباراة منذ عام 2003 حتى الآن، ليخيب آمال جماهيره التي كانت تعول عليه كثيرا في فك عقدة “الديوك” وقيادة “السيليساو الأوروبي” للفوز.

وضمن المنتخب الفرنسي تأهله إلى الدور قبل النهائي لدوري أمم أوروبا، بعد أن رفع رصيده إلى 13 نقطة، وانتزع صدارة المجموعة الثالثة ضمن المستوى الأول (A3) من نظيره البرتغالي الذي تراجع إلى المركز الثاني برصيد عشر نقاط، وفشل في مواصلة حملة الدفاع عن لقب بطل المسابقة.

ويحتل منتخب كرواتيا المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، رغم خسارته خارج أرضه (1-2) أمام مضيفه السويد، صاحب المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط أيضا.

المصدر: RT 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − ثلاثة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى