آخر الأخبار
أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية الماتادور يحطم "الماكينة الألمانية" بنصف دزينة أهداف فرنسا والإرهاب.. ماذا تعني أرقام السنوات الأخيرة ؟
آراء وتحاليل

ما يجب أن يقال: الصحراء الغربية وحفدة لورانس العرب ؟ !

مجلس التعاون الخليجي يدعم الاحتلال المغربي في احتلاله لكركرات والعيون وغيرها من الأراضي الصحراوية مجلس “وناسة” الذي يحاصر دولة قطر الشقيقة لا يساند المغرب في استرجاع مدينتي “سبتة ومليلة” المغربيتين من الإسبان بل يشجع على احتلال أراضي أخرى لدولة عربية مسلمة ونفس هذا المجلس غير الموقر من أتى بالأمريكان وشجعهم على احتلال وتدمير العراق بعد غزو هذا الأخير للكويت.

تاريخ العربان الخيانة فيه بالوراثة، فدم “لورانس العرب” لا زال يسري في عروق البعض أبا عن جد، فالتآمر على الصحراء الغربية سبقه تآمر على شقيقتهم قطر والتطبيع مع اسرائيل لن يشتري لهم تاريخا ولا حضارة بل سترهقهم ذلة مدى الحياة والجزائر بتاريخها وشعبها لن تزيد لها العربان شيئا ولن تنقص من حجمها شيئا فمثلما قال الراحل هواري بومدين “الخليج براميل بترول تتحرك”؟ ! لا أكثر ولا أقل.

وتبقى الجزائر وفية لمبادئها في نصرة المظلومين ودعم الشعوب المستعمرة ولن تبيع ولن تشتري في القضايا العادلة وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

تحيا الجزائر والمجد والخلود لشهدائنا الأبرار.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى