آخر الأخبار
الخارجية الأمريكية ترصد 10 ملايين دولار مقابل معلومات عن "القطة السوداء" مدرب ألماني على رادار خوان لابورتا لتدريب برشلونة خبر مؤلم لجماهير ريال مدريد.. حسم مستقبل لوكا مودريتش بشكل نهائي بيل كلينتون وأوباما يشاركان في جمع التبرعات لحملة بايدن الانتخابية تــــعــزيـــة تنفيذا لمبادرة رئيس الجمهورية, إجلاء 45 طفلا فلسطينيا و6 جزائريين جرحى من القاهرة زاخاروفا: الاتحاد الأوروبي يعترف بتقويض العقوبات ضد روسيا للأمن الغذائي العالمي بيلينغهام يأسر قلوب الجماهير بلفتة رائعة اتصالات منتظمة لوضع استراتيجية للفوز.. أوباما يتدخل لمساعدة بايدن على هزيمة ترامب مرة أخرى النيجر.. الولايات المتحدة تقدم مشروعا حول انسحاب قواتها من البلاد تعذيب وترهيب وتمييز..الأمم المتحدة تكيل سلسلة من الاتهامات لأوكرانيا ممثل أمريكي شهير يزور ضحايا هجوم "كروكوس" الإرهابي في مجمع بيروغوف الطبي عطاف يتلقى اتصالا هاتفيا من الممثلة الخاصة للإتحاد الأوروبي لمنطقة الساحل الرئيس السنغالي يدخل القصر بزوجتين.. فلمن يذهب لقب السيدة الأولى؟ محامي أسانج: من الصعب على واشنطن أن تلتزم بالضمانات التي طلبتها لندن الجزائر دبلوماتيك يشيد بحسن التنظيم و الاستقبال خلال الندوة الصحفية لوزير الخارجية وزير الخارجية أحمد عطاف: قرار وقف إطلاق النار في غزة دائم وعدم الرضوخ لقرارات مجلس الأمن عليه عقوبات ترقب سقوط أمطار رعدية على عدة ولايات من الوطن بداية من اليوم الثلاثاء وزارة الخارجية: ندوة صحفية حول أهم قرارات مجلس الأمن مجلس الأمن الدولي وافق على قرار "طال إنتظاره" بشأن قطاع غزة
اقتصاد

OPPO تكشف رؤيتها التكنولوجية الجديدة ومنتجات نمودجية خلال فعاليات OPPO INNO DAY 2020

  • تم رفع الستار عن OPPO AR Glass 2021، تطبيق OPPO CyberReal AR وOPPO X 2021 – هاتف نموذجي قابل للطي
  • كشفت OPPO عن استراتيجية تطوير تكنولوجي 3 + N + X تصبو من خلالها إلى الإبتكار من أجل رفاهية الجنس البشري

الجزائر العاصمة، الجزائر؛ في 17 نوفمبر 2020 – تمت اليوم في مدينة شنجن الصينية، فعاليات OPPO INNO DAY 2020 تحت شعار « Leap into the future » (اقفز نحو المستقبل). وفي سياق الأنترنت التجريبية، قامت OPPO بعرض رؤيتها الجديدة “تكنولوجيا للبشرية، لطف للعالم”، كاشفة لأول مرة “إستراتيجيتها للتطوير التكنولوجي 3 + N + X”. ولقد تم طرح خلال هذه التظاهرة منتجات نموذجية، ألا وهي OPPO AR Glass 2021، تطبيق OPPO CyberReal AR وكذا أول هاتف نموذجي قابل لللف OPPO X 2021.

OPPO تبرز أستراتيجيتها للتطوير التكنولوجي 3 + N + X عبر رؤية جديدة شعارها “تكنولوجيا للبشرية، لطف للعالم”

ولقد اكد طوني شن، مؤسس ورئيس مدير عام شركة OPPO، خلال هذه الفعاليات، أن العلامة مصممة على مواصلة ما سماه بـ “الابتكار الفاضل” وتصميم منتجات ذات جودة عالية بفضل استراتيجية التطوير التكنولوجي 3 + N + X التي انتهجتها العلامة.

ولقد صرح بما يلي: “إن البحث والتطوير التكنولوجيين يمتدان على المدى البعيد. لطالما بدت الناس مجبرة على الابتكار

خشية القضاء عليهم من طرف المنافسي

، بينما صارت التكنولوجيا عنصرا مهما في الحياة اليومية للأفراد، ما زاد من حرصنا على استخدامها من أجل تحسن معيشتهم وجعلها أفضل بكثير.”

تحسين النظام التقني المتكامل، OPPO تطلق خطة بحث وتطوير شاملة

وحسب تصريح ليفين ليو، نائب رئيس OPPO ومدير معهد OPPO للبحث والتطوير، “ستواصل منظومة البحث والتطوير للعلامة على متابعة استراتيجية التطوير التكنولوجي 3 + N + X لتحسين التواصل بين الفرد والفرد، الفرد والآلة وكذا بين البشر وما يحيط بهم بغية تمكين أكبر قدر منهم من الاستمتاع بأفضل ما في التكنولوجيا.”

OPPO تحدد الاستكشاف التكنولوجي المستقبلي من خلال عرضها لثلاثة منتجات نموذجية

كما قامت OPPO خلال هذه التظاهرة بعرض ثلاثة منتجات نموذجية، أبرزت عبرها كل الآفاق الجديدة للتفاعل بين المرء والتكنولوجيا واستكشاف العالم الرقمي.

حيث أظهرت نظارات OPPO AR Glass 2021 القفزة النوعية لاستطلاع العلامة للعالم الرقمي، من خلال تصميم جديد مقسم، إذ أنها مدمجة وجد خفيفة لا يتعدى وزنها 117 غرام ويمكنها التفاعل طبيعيا مع الهاتف الذكي وعن طريق الإيماءات وتحديد التواجد الفضائي. كما تم تصميمها باستعمال التكنولوجيا البصرية Birdbath التي تحسن من تجربة الغمر.

ويتمتع تطبيق الواقع المعزز للعد الفضائي الآني CybeReal و المشغل بتكنولوجيا تحديد الموقع عالية الدقة، بقدرة فائقة للمعالجة الرقمية للمعطيات وهو مدعم بالتكنولوجيات الأساسية الثلاث لـ OPPO،  بما في ذلك تمثيل العالم الفعلي والتموضع في الوقت الحقيقي والدقة العالية وسحابة OPPO.

ويعتبر الهاتف النموذجي القابل لللف OPPO X 2021 آخر وأحدث ما توصل إليه معهد البحث والتطوير للعلامة في مجالي العرض المرن والتكديس الهيكلي، حيث يمكن مستخدميه من خوض تجربة تفاعلية أكثر طبيعية. ويضم هذا الهاتف النموذجي التكنولوجيات الحصربة الثلاث للعلامة، ألا وهي المجموعة الناقلة للحركة Roll Motor، الصفيحة 2 في 1 وشاشة Warp Track الشديدة المتانة. كما يتميز بتخزين قابل للمد يوفر المزيد من الإمكانيات للكاميرات والبطاريات، مكبرات الصوت وهوائيات الهواتف النقالة تؤدي كلها إلى شاشة OLED قابلة لللف مقاسها من 6.7 إلى 7.4 بوصة، ما يسمح للمستعملين بضبط حجمها حسب احتياجاتهم الفعلية.

ولقد تم تنظيم فعاليات OPPO INNO DAY بنجاح لعامين متتاليين، حيث أعرب طوني شن خلال مداخلته عن طموحه في أن تجعل علامته ” عالم أفضل للبشرية ” بفضل ما أسماه بـ “الإبتكار الفاضل”، ملهمة برؤية جديدة للابتكار التكنولوجي بلمسة إنسانية بغرض وضع في متصرف المستخدمين تكنولوجيا مشخصة وذات صلة، سهلة الاستخدام ومناسبة للجميع. كما ستواصل OPPO في التعاون مع شركائها في سبيل المضي قدما وتخطي كل الحدود والعقبات وإنارة المستقبل بأفضل التكنولوجيات التي يبتكرها الإنسان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى