آخر الأخبار
أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية الماتادور يحطم "الماكينة الألمانية" بنصف دزينة أهداف فرنسا والإرهاب.. ماذا تعني أرقام السنوات الأخيرة ؟
اقتصاد

OPPO تكشف رؤيتها التكنولوجية الجديدة ومنتجات نمودجية خلال فعاليات OPPO INNO DAY 2020

  • تم رفع الستار عن OPPO AR Glass 2021، تطبيق OPPO CyberReal AR وOPPO X 2021 – هاتف نموذجي قابل للطي
  • كشفت OPPO عن استراتيجية تطوير تكنولوجي 3 + N + X تصبو من خلالها إلى الإبتكار من أجل رفاهية الجنس البشري

الجزائر العاصمة، الجزائر؛ في 17 نوفمبر 2020 – تمت اليوم في مدينة شنجن الصينية، فعاليات OPPO INNO DAY 2020 تحت شعار « Leap into the future » (اقفز نحو المستقبل). وفي سياق الأنترنت التجريبية، قامت OPPO بعرض رؤيتها الجديدة “تكنولوجيا للبشرية، لطف للعالم”، كاشفة لأول مرة “إستراتيجيتها للتطوير التكنولوجي 3 + N + X”. ولقد تم طرح خلال هذه التظاهرة منتجات نموذجية، ألا وهي OPPO AR Glass 2021، تطبيق OPPO CyberReal AR وكذا أول هاتف نموذجي قابل لللف OPPO X 2021.

OPPO تبرز أستراتيجيتها للتطوير التكنولوجي 3 + N + X عبر رؤية جديدة شعارها “تكنولوجيا للبشرية، لطف للعالم”

ولقد اكد طوني شن، مؤسس ورئيس مدير عام شركة OPPO، خلال هذه الفعاليات، أن العلامة مصممة على مواصلة ما سماه بـ “الابتكار الفاضل” وتصميم منتجات ذات جودة عالية بفضل استراتيجية التطوير التكنولوجي 3 + N + X التي انتهجتها العلامة.

ولقد صرح بما يلي: “إن البحث والتطوير التكنولوجيين يمتدان على المدى البعيد. لطالما بدت الناس مجبرة على الابتكار

خشية القضاء عليهم من طرف المنافسي

، بينما صارت التكنولوجيا عنصرا مهما في الحياة اليومية للأفراد، ما زاد من حرصنا على استخدامها من أجل تحسن معيشتهم وجعلها أفضل بكثير.”

تحسين النظام التقني المتكامل، OPPO تطلق خطة بحث وتطوير شاملة

وحسب تصريح ليفين ليو، نائب رئيس OPPO ومدير معهد OPPO للبحث والتطوير، “ستواصل منظومة البحث والتطوير للعلامة على متابعة استراتيجية التطوير التكنولوجي 3 + N + X لتحسين التواصل بين الفرد والفرد، الفرد والآلة وكذا بين البشر وما يحيط بهم بغية تمكين أكبر قدر منهم من الاستمتاع بأفضل ما في التكنولوجيا.”

OPPO تحدد الاستكشاف التكنولوجي المستقبلي من خلال عرضها لثلاثة منتجات نموذجية

كما قامت OPPO خلال هذه التظاهرة بعرض ثلاثة منتجات نموذجية، أبرزت عبرها كل الآفاق الجديدة للتفاعل بين المرء والتكنولوجيا واستكشاف العالم الرقمي.

حيث أظهرت نظارات OPPO AR Glass 2021 القفزة النوعية لاستطلاع العلامة للعالم الرقمي، من خلال تصميم جديد مقسم، إذ أنها مدمجة وجد خفيفة لا يتعدى وزنها 117 غرام ويمكنها التفاعل طبيعيا مع الهاتف الذكي وعن طريق الإيماءات وتحديد التواجد الفضائي. كما تم تصميمها باستعمال التكنولوجيا البصرية Birdbath التي تحسن من تجربة الغمر.

ويتمتع تطبيق الواقع المعزز للعد الفضائي الآني CybeReal و المشغل بتكنولوجيا تحديد الموقع عالية الدقة، بقدرة فائقة للمعالجة الرقمية للمعطيات وهو مدعم بالتكنولوجيات الأساسية الثلاث لـ OPPO،  بما في ذلك تمثيل العالم الفعلي والتموضع في الوقت الحقيقي والدقة العالية وسحابة OPPO.

ويعتبر الهاتف النموذجي القابل لللف OPPO X 2021 آخر وأحدث ما توصل إليه معهد البحث والتطوير للعلامة في مجالي العرض المرن والتكديس الهيكلي، حيث يمكن مستخدميه من خوض تجربة تفاعلية أكثر طبيعية. ويضم هذا الهاتف النموذجي التكنولوجيات الحصربة الثلاث للعلامة، ألا وهي المجموعة الناقلة للحركة Roll Motor، الصفيحة 2 في 1 وشاشة Warp Track الشديدة المتانة. كما يتميز بتخزين قابل للمد يوفر المزيد من الإمكانيات للكاميرات والبطاريات، مكبرات الصوت وهوائيات الهواتف النقالة تؤدي كلها إلى شاشة OLED قابلة لللف مقاسها من 6.7 إلى 7.4 بوصة، ما يسمح للمستعملين بضبط حجمها حسب احتياجاتهم الفعلية.

ولقد تم تنظيم فعاليات OPPO INNO DAY بنجاح لعامين متتاليين، حيث أعرب طوني شن خلال مداخلته عن طموحه في أن تجعل علامته ” عالم أفضل للبشرية ” بفضل ما أسماه بـ “الإبتكار الفاضل”، ملهمة برؤية جديدة للابتكار التكنولوجي بلمسة إنسانية بغرض وضع في متصرف المستخدمين تكنولوجيا مشخصة وذات صلة، سهلة الاستخدام ومناسبة للجميع. كما ستواصل OPPO في التعاون مع شركائها في سبيل المضي قدما وتخطي كل الحدود والعقبات وإنارة المستقبل بأفضل التكنولوجيات التي يبتكرها الإنسان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى