آخر الأخبار
أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية الماتادور يحطم "الماكينة الألمانية" بنصف دزينة أهداف فرنسا والإرهاب.. ماذا تعني أرقام السنوات الأخيرة ؟
الافتتاحية

الجزائر قبل كل شيء

مقولة الزعيم الراحل محمد بوضياف الصالحة لكل زمان ومكان.

الوطن قبل كل شيء ، اليوم الجزائر تمر بظروف صعبة بسبب الحدود المشتعلة وبسبب وباء كورونا وبسبب كذلك تكالب أعداء الداخل والخارج عليها، الجزائر اليوم بحاجة لكل أبنائها المخلصين مهما كانت توجهاتهم السياسية ومهما كانت خلافاتهم، الجزائر قبل كل شيء، ولنوحد الجبهة الداخلية من أجل التعبئة الشعبية، من أجل الدفاع عن وحدتنا الوطنية والترابية، الجزائر في خطر، والتوقيت ليس للخلافات، ولا لتفرقة ولا للفتنة .

ولنا عبرة في ثورتنا المجيدة رغم اختلافات أعضائها إلا أن الجزائر كانت فوق كل شيء ولنضع اليوم وطننا الغالي فوق كل شيء حتى لا يأتي اليوم الذي نبكي فيه على ذكرى وطن ؟ !

فمخططات عدو الأمن جاهزة لتقسيم الجزائر والطابور الخامس لازال أحفاده يشتغلون على خراب الجزائر ولنتكاتف ونتوحد في صف واحد لنتصدى كذلك لمخططات العربان وفتنة الجارة اللدودة .

تحيا الجزائر والجزائر قبل كل شيء

اللهم احفظ الجزائر واحفظ شعبها وجيشها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر − 10 =

زر الذهاب إلى الأعلى