آخر الأخبار
أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية الماتادور يحطم "الماكينة الألمانية" بنصف دزينة أهداف فرنسا والإرهاب.. ماذا تعني أرقام السنوات الأخيرة ؟
العالم

4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء “بلاي ستيشن 5”

انتظر عشاق الألعاب بفارغ الصبر إطلاق “بلاي ستيشن 5” من شركة “سوني”، إلا أن خبراء متخصصين في ميدان منصات الألعاب دعوا المستهلكين للتريث قبل إنفاق مئات الدولار على المنصة الجديدة.

وحددت “سوني” ثمن الإصدار القياسي لأحدث نسخة من منصتها الشهيرة بـ499.99 دولار أميركي، في حين يصل ثمن الإصدار الرقمي إلى 399.99 دولار.

وتشير توقعات إلى أن “سوني” ستحقق مبيع 17.9 مليون وحدة من “بلاي ستيشن 5” مع نهاية العام 2021، في حين سيصل هذا الرقم إلى 67 مليون في العام 2024.

وبالتزامن مع إطلاق “بلاي ستيشن 5″، كشفت مجلة “التايم” الأميركية في تقرير استندت فيه إلى آراء خبراء عن 4 أسباب من شأنها جعل المستهلكين يفكرون مليا قبل شراء الجهاز الجديد:

إصدارات الألعاب الجديدة

يعتقد كثيرون أن منصات الألعاب الجديدة توفر ألعابا حصرية جديدة توافق الميزات المتوفرة في الأجهزة، إلا أن هذا غير صحيح، فكثير من الألعاب الحديثة يمكن لعبها على منصات الجيل السابق.

مشكلة العرض

إذا كان لديك تلفزيون بدقة 1080 بكسل أو شاشة عرض بدقة 1440 بكسل، فيمكنك الاستمتاع بالتحسينات التي يوفرها “بلاي ستيشن 5” مثل زيادة معدلات الإطارات، الأمر الذي يؤدي إلى تجربة ألعاب أكثر سلاسة، بالإضافة إلى دقة في الرسوم تجعل ألعابك تبدو أفضل مما لو كانت تلعب على منصة ذات مواصفات تقنية أقل.

ورغم هذه المزايا، إلا أن مصممي الألعاب يأخذون بعين الاعتبار قدرات الجيل السابق من منصات الألعاب، مما يجعلها لا تستفيد كثيرا من قوة المعالج في الإصدارات الأحدث.

وينصح الخبراء للاستمتاع بتجربة ألعاب مميزة واستفادة قصوى من “بلاي ستيشن 5″، أن يكون التلفزيون بدقة “4 كي”، لمشاهدة العرض بمعدل 120 إطارا في الثانية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة − ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى