آخر الأخبار
الوزارة الأولى تُصدر بيانًا حول ما تشهده الساحة النقابية مؤخرًا في الجزائر ( النص الكامل) بوقدوم يتطرق مع وزيرة خارجية البوسنة والهرسك إلى آفاق تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يستقبل الشيخ أحمد الناصر المحمد الصباح وزير الخارجية ووزير الدو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس مجلس الوزراء الإيطالي انطلاق المباحثات بين مصر وتركيا.. وملفات ثقيلة على الطاولة مجلس الإِشراف على فيسبوك يؤيد حظر ترامب إشادة وتنويه.. فرنسا تكشف قيمة صفقة رافال وموعد التسليم لمصر في مفاجأة.. امرأة من مالي تضع 9 توائم بدلا من 7 تقييم استخباراتي يحدد التهديدات الأمنية ضد الولايات المتحدة إفتتاحية مجلة الجيش لشهر ماي: "وسقطت الأقنعة" جميلة بخير.. أيقونة الجزائر تكسب "معركة الوباء" كيف سيقسم الطلاق ثروة غيتس؟ محامون أميركيون يجيبون مباحثات استكشافية بين مصر وتركيا..وملفان أساسيان على الطاولة الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك يستقبل الرئيس التنفيذي للمؤسسة الوطنية للنفط الليبية  فسخ العقد مع شركة إنجاز مشروع مستشفى 240 سريرًا بتقرت لتأخر الأشغال  وزارة العدل: حجز ومصادرة عدة أملاك منقولة وعقارية عبر التراب الوطني في اطار مكافحة الفساد ولاية أمريكية تنتظر قانونا يعاقب مواقع التواصل الاجتماعي التي تحظر السياسيين محكمة إسرائيلية تعرض على عائلات فلسطينية التنازل عن منازلها للمستوطنين ميلان يجمد مفاوضات التجديد بعد مواجهة بين المشجعين ودوناروما حمدوك يعين مناوي حاكما لإقليم دارفور
العالم

4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء “بلاي ستيشن 5”

انتظر عشاق الألعاب بفارغ الصبر إطلاق “بلاي ستيشن 5” من شركة “سوني”، إلا أن خبراء متخصصين في ميدان منصات الألعاب دعوا المستهلكين للتريث قبل إنفاق مئات الدولار على المنصة الجديدة.

وحددت “سوني” ثمن الإصدار القياسي لأحدث نسخة من منصتها الشهيرة بـ499.99 دولار أميركي، في حين يصل ثمن الإصدار الرقمي إلى 399.99 دولار.

وتشير توقعات إلى أن “سوني” ستحقق مبيع 17.9 مليون وحدة من “بلاي ستيشن 5” مع نهاية العام 2021، في حين سيصل هذا الرقم إلى 67 مليون في العام 2024.

وبالتزامن مع إطلاق “بلاي ستيشن 5″، كشفت مجلة “التايم” الأميركية في تقرير استندت فيه إلى آراء خبراء عن 4 أسباب من شأنها جعل المستهلكين يفكرون مليا قبل شراء الجهاز الجديد:

إصدارات الألعاب الجديدة

يعتقد كثيرون أن منصات الألعاب الجديدة توفر ألعابا حصرية جديدة توافق الميزات المتوفرة في الأجهزة، إلا أن هذا غير صحيح، فكثير من الألعاب الحديثة يمكن لعبها على منصات الجيل السابق.

مشكلة العرض

إذا كان لديك تلفزيون بدقة 1080 بكسل أو شاشة عرض بدقة 1440 بكسل، فيمكنك الاستمتاع بالتحسينات التي يوفرها “بلاي ستيشن 5” مثل زيادة معدلات الإطارات، الأمر الذي يؤدي إلى تجربة ألعاب أكثر سلاسة، بالإضافة إلى دقة في الرسوم تجعل ألعابك تبدو أفضل مما لو كانت تلعب على منصة ذات مواصفات تقنية أقل.

ورغم هذه المزايا، إلا أن مصممي الألعاب يأخذون بعين الاعتبار قدرات الجيل السابق من منصات الألعاب، مما يجعلها لا تستفيد كثيرا من قوة المعالج في الإصدارات الأحدث.

وينصح الخبراء للاستمتاع بتجربة ألعاب مميزة واستفادة قصوى من “بلاي ستيشن 5″، أن يكون التلفزيون بدقة “4 كي”، لمشاهدة العرض بمعدل 120 إطارا في الثانية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى