آخر الأخبار
المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة حلول رمضان "مطلوب دولي".. يحيى موسى وقرار إغلاق قنوات الإخوان في تركيا رقم قياسي للإصابات.. الهند الثانية عالميا بعدد إصابات كورونا سد النهضة.. هذه هي تفاصيل الموقف الأميركي فيديو لحظات الرعب.. مواجهة بالرصاص في هاواي منتدى الإستثمار و تطوير المؤسسات يُكرّم الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك السيّد توفيق حكّار رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتبادل ورئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد الفتاح السيسي في اتص... غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون ينشر تغريدة على حسابه في تويتر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه السيد قيس سعيد رئيس الجمهورية التو... بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور)
رياضة

رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020

توج المهاجم النرويجي إرلينغ هالاند لاعب بوروسيا دورتموند، بجائزة الفتى الذهبي لعام 2020، كأفضل لاعب صاعد في العالم، المقدمة من صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية.

وقالت “توتو سبورت” إن هالاند حصد الجائزة التي تمنح سنويا لأفضل لاعب تحت 21 عاما، ويعد هالاند أول نرويجي يحظى بهذا التتويج.

وحسم المهاجم البالغ 20 عاما المنافسة أمام جادون سانشو جناح بوروسيا دورتموند أحد أشرس المنافسين.

وتفوق كذلك على ألفونسو ديفيس مدافع بايرن ميونخ، ميسون جرينوود مهاجم مانشستر يونايتد وأنسو فاتي جناح برشلونة.

ويأتي هذا الإنجاز للمهاجم الشاب، بعدما أحرز 44 هدفا بجميع البطولات طوال موسم 2019-2020.

وسجل النرويجي 16 هدفا في 18 مباراة فقط، بعد انتقاله إلى بوروسيا دورتموند من سالزبورغ النمساوي في يناير الماضي.

وهذا الموسم سجل 6 أهداف في الدوري الألماني، و4 في دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن أنسو فاتي مهاجم برشلونة، فاز بجائزة الفتى الذهبي الإلكترونية، بعدما حصل على أعلى عدد من أصوات الجماهير، كما أنه احتل المركز الثاني في الترتيب العام للجائزة الرئيسية خلف هالاند.

وحصد ساندرو تونالي، لاعب وسط ميلان، جائزة الفتى الذهبي الإيطالي، بينما احتل المركز الثالث عشر في الترتيب العام.

يذكر أن جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد الحالي وبنفيكا السابق، هو من حصل على جائزة الفتى الذهبي العام الماضي.

المصدر: “وكالات”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى