آخر الأخبار
مصادر: هذا ما كان ترامب يفعله خلال جلسة "القرار الاتهامي" تصريح صادم من رئيس "موديرنا": كورونا سيظل معنا للأبد الاتحاد الأوروبي يجيز أكل الديدان..وجبة خفيفة غنية بالبروتين نفوق النمرة البيضاء النادرة "نييفيه" موسم مزدحم.. 5 ظواهر لافتة في دراما رمضان 2021 مبرمج ينسى كلمة مرور محفظة "بتكوين" فيها 240 مليون دولار منصة "airbnb" توقف الحجز في واشنطن تحسبا لإقامة "فوضويين" فابينيو يعلق على تقارير الرحيل: هذا ما أعتقد أن صلاح سيفعله نيران صديقة.. هؤلاء النواب الجمهوريون يؤيدون عزل ترامب ليزا.. أول إعدام لامرأة بأميركا منذ 7 عقود ما هو مصير كورونا بعد بلوغ المناعة الجماعية؟ نيويورك تقطع جميع العقود مع منظمة ترامب "طيران الإمارات" تنفي صحة تقارير عن تجميد نشاط طيار تونسي لرفضه المشاركة في رحلة إلى تل أبيب ترانزيت الغاز الروسي عبر أوكرانيا يهبط إلى أدنى مستوى في 30 عاما "واتساب" تجيب على أبرز أسئلة تشغل بال المستخدمين "لا يجب أن يبقى بالسلطة".. بايدن يدعو إلى عزل ترامب تنصيب بايدن.. تحذير من احتجاجات مسلحة وتعبئة الحرس الوطني يوفنتوس يكشف عن حجم إصابة ديبالا ومدة غيابه رئيس هيئة الأركان الروسية يبحث مع نظيره الأمريكي قضايا الأمن في العالم خلاف ترامب مع نائبه بات عميقا.. هل يفعلها بنس؟
فيديومجتمع

فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح

أظهر مقطع فيديو موقفا شجاعا لرجل نجح في إنقاذ جرو صغير من فكي تمساح هاجمه في فورت مايرز بفلوريدا بالولايات المتحدة الأميركية.

وتدخل ريتشارد ويلبانكس البالغ من العمر 74 عاما لإنقاذ الكلب الصغير الذي لم يتجاوز عمره ثلاثة شهور، حين سحبه تمساح إلى بركة ماء.

ووصف ويلبانكس الموقف بأنه كان مفاجئا، حيث خرج التمساح من الماء وأمسك بالجرو بسرعة “صاروخية”.

وفي تصريحات لشبكة “سي إن إن” الأميركية نقلتها صحيفة “إندبندنت” البريطانية، فإن ردّ فعل ويلبانكس كان سريعا وتمثّل بالانقضاض على التمساح، وإجباره على تحرير الجرو.

وأضاف ويلبانكس أن فتح فكي التمساح كان “صعبا للغاية”، مشيرا إلى تلقيه لقاحا للكزاز لتعرض يديه لجروح، في حين يتمتع الكلب بصحة جيدة بعد فحص أطباء بيطريين له.

وعلّقت ميريديث بود من اتحاد الحياة البرية في فلوريدا على مقطع الفيديو قائلة: “نعيش في منطقة طبيعية مشتركة مع حيوانات مثل التماسيح، وعلينا أن نحيا معا في تناغم”، في حين قال ويلبانكس إن “التماسيح جزء من النظام البيئي ولست مؤيدا لأي تغيير قد يؤثر سلبا عليه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى