آخر الأخبار
بـيان صحفي: خصوص استعمال نسخة من شهادة الميلاد المستخرجة عن بُعد لطلب صحيفة السوابق القضائية الذهب يهبط على وقع صعود الدولار "أبل" في عين العاصفة.. دعوى قضائية جديدة ومطالبة بتعويض ضخم قيلولة ما بعد الظهر.. ماذا تفعل بالذهن والقلب؟ "الصخرة" يقدم قميص برشلونة الخاص بـ "الكلاسيكو" بسبب استغلال القرود.. سحب حليب من الأسواق الأميركية من أصل فلسطيني.. تعيين بيطار مديرا لمخابرات "الأمن الأميركي" "بنات كوباني"..مسلسل لآل كلينتون عن بسالة المقاتلات الكرديات تطالب بتعويض 1.3 مليار دولار.. دعوى تشهير ضد محامي ترامب أسعار النفط تصعد بدعم من آمال التحفيز الأمريكي وقلق بشأن الإمدادات "العدل الأمريكية" تحقق في احتمال سعي مسؤولين بالوزارة لدعم ترامب في قلب نتائج الانتخابات غوتيريش: لا أزال أتخوف من انقسام العالم إلى شطرين محاور الكبار.. كورونا يخطف نجم التلفزيون لاري كينغ خبير أميركي بارز: هذه هي "الفائدة الأهم" للقاحات كورونا في أقوى اقتصاد بالعالم.. عشرات الملايين "يتضورون جوعا" تسونامي وكورونا.. تفاصيل "رسالة أرعبت دولة" بيلوسي تلاحق ترامب بعد الخروج.. وتكشف "ماذا فعل" مع كورونا أول حروب بايدن.. الاشتباك مع كورونا بـ "استراتيجية شاملة" يصغرها بأعوام.. صور وتفاصيل عن خطيب تيفاني ترامب وعائلته لمن يعاني التوتر.. 8 أغذية "عليك بها"
رياضة

هداف بروج يغيب عن دوري الأبطال بسبب “مقعد الحافلة”

في واقعة غريبة، سيغيب نجم كلوب بروج البلجيكي عن موقعة فريقه المهمة بدوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند الألماني، الثلاثاء، لأنه لم يجلس في مقعده المفضل في حافلة الفريق.

ووفقا للصحيفة البلجيكية “هيت لاتستي نيوز”، فإن النيجيري إيمانويل دينيس هداف بروج رفض ركوب حافلة الفريق التي نقلت اللاعبين إلى دورتموند، لأن زميله في الفريق جلس في “مكانه المفضل” في الحافلة.

وبعد فقدانه مقعده المعتاد في حافلة الفريق، غضب دينيس وترك الحافلة ولم يسافر مع زملائه لخوض المباراة الحاسمة، حسبما أشارت الصحيفة.

يذكر أن دينيس البالغ من العمر 23 عاما يعتبر من أهم لاعبي كلوب بروج، الذي ينافس على مقعد للتأهل لدور الـ16 عن المجموعة التي تضم لاتسيو الإيطالي ودورتموند الألماني وزينت سان بطرسبرغ الروسي.

وحقق بروج انتصارا على زينيت، قبل أن يتعادل مع لاتسيو، ويخسر أمام دورتموند في بلجيكا.

ومن المحتمل أن يواجه دينيس عقوبات إدارية بعد المباراة بسبب تصرفه “الطفولي”، الذي يضعف من حظوظ فريقه في المباراة المهمة مساء الثلاثاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 + 13 =

زر الذهاب إلى الأعلى