آخر الأخبار
بـيان صحفي: خصوص استعمال نسخة من شهادة الميلاد المستخرجة عن بُعد لطلب صحيفة السوابق القضائية الذهب يهبط على وقع صعود الدولار "أبل" في عين العاصفة.. دعوى قضائية جديدة ومطالبة بتعويض ضخم قيلولة ما بعد الظهر.. ماذا تفعل بالذهن والقلب؟ "الصخرة" يقدم قميص برشلونة الخاص بـ "الكلاسيكو" بسبب استغلال القرود.. سحب حليب من الأسواق الأميركية من أصل فلسطيني.. تعيين بيطار مديرا لمخابرات "الأمن الأميركي" "بنات كوباني"..مسلسل لآل كلينتون عن بسالة المقاتلات الكرديات تطالب بتعويض 1.3 مليار دولار.. دعوى تشهير ضد محامي ترامب أسعار النفط تصعد بدعم من آمال التحفيز الأمريكي وقلق بشأن الإمدادات "العدل الأمريكية" تحقق في احتمال سعي مسؤولين بالوزارة لدعم ترامب في قلب نتائج الانتخابات غوتيريش: لا أزال أتخوف من انقسام العالم إلى شطرين محاور الكبار.. كورونا يخطف نجم التلفزيون لاري كينغ خبير أميركي بارز: هذه هي "الفائدة الأهم" للقاحات كورونا في أقوى اقتصاد بالعالم.. عشرات الملايين "يتضورون جوعا" تسونامي وكورونا.. تفاصيل "رسالة أرعبت دولة" بيلوسي تلاحق ترامب بعد الخروج.. وتكشف "ماذا فعل" مع كورونا أول حروب بايدن.. الاشتباك مع كورونا بـ "استراتيجية شاملة" يصغرها بأعوام.. صور وتفاصيل عن خطيب تيفاني ترامب وعائلته لمن يعاني التوتر.. 8 أغذية "عليك بها"
رياضة

ريال مدريد وركلات الجزاء.. إحصاء ينسف ما يعتقده كثيرون

بينما يتهم ريال مدريد دائما من قبل جماهير المنافسين بالحصول على ما يعتبرونه “دعما تحكيميا”، يكشف إحصاء خاص بالدوري الإسباني أن هذه المزاعم لا تبدو دقيقة.

فالفريق الملكي، الذي احتسبت ضده ركلة جزاء خلال خسارته 1-2 السبت أمام ضيفه ديبورتيفو ألافيس، يعد أكثر فريق احتسبت ضده ضربات جزاء خلال الموسم الجاري من الدوري الإسباني.

ويشارك ريال مدريد في هذا الإحصاء ريال بلد الوليد، بمعدل 5 ركلات جزاء محتسبة ضد كل منهما، في أعلى معدل بين فرق “الليغا” حتى الآن.

وجاءت ركلات الجزاء الخمس التي احتسبت ضد ريال مدريد، أمام فالنسيا (3 ضربات) وفياريال وأخيرا ألافيس، بعد لمسة يد على قلب الدفاع ناتشو فيرنانديز.

ومُني حامل اللقب بهزيمة مفاجئة على ملعبه الاحتياطي أمام ألافيس، في مباراة شهدت ركلة جزاء مبكرة وخطأ كارثيا من حارس المرمى تيبو كورتوا، وإصابة جديدة لإيدن هازارد أغلى لاعب في تاريخ ريال مدريد.

ويحتل فريق المدرب زين الدين زيدان المركز الرابع في الترتيب برصيد 17 نقطة من 10 مباريات، بفارق 6 نقاط خلف ريال سوسيداد المتصدر وأتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني الذي لعب مباراة أقل.

وتعرض ريال مدريد لخسارته العاشرة في الدوري، منذ عودة زيدان إلى النادي في مارس 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + 15 =

زر الذهاب إلى الأعلى