آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
رياضة

شباب قسنطينة يحلق في الصدارة

حسم، شباب قسنطينة قمة الجولة الحادية عشر للرابطة المحترفة الأولى بعد إطاحته بإتحاد الجزائر على ملعب عمر حمادي ببولوغين بهدفين لهدف، فيما واصلت شبيبة الساورة الملاحقة.

 

وقلب أشبال عمراني تأخرهم في الشوط الأول بهدف يايا، إلى فوز بعد ثنائية هداف البطولة عبيد والبديل دهار.

 

وبهذا يحلق شباب قسنطينة بعيد في الصدارة برصيد 24 نقطةن فيما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 12 في المركز 11.

 

وعرفت باقي اللقاءات عودة وفاق سطيف وشباب بلوزداد بتعادلين من تنقلهما إلى البليدة وتيزي وزو، فيما حقق مولودية وهران ثاني فوز له على ميدانه منذ الجولة الاولى عندما اطاح بالمبي المدية بهدفين لصفر.

 

وفي مقابلة اخرى عاد اتحاد الحراش بنقطة ثمينة من مضيفه دفاع تاجنات بعد تعادلهما بنتيجة هدف في كل شبكة.

 

وفي آخر مقابلة للجولة أصبح شبيبة الساورة ملاحقا وحيدا لشباب قسنطينة برصيد 20 نقطة. بعد فوزه على اتحاد بلعباس بهدف وحيد ببشار.

 

واج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر − 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى