آخر الأخبار
برشلونة يتكبد خسائر كبيرة بسبب فضيحة "بارساجيت" إصدار تحذير من تسونامي بعد وقوع زلزال قوي قبالة نيوزيلندا محكمة تركية ترفض ضم التقرير الاستخباراتي الأمريكي إلى ملف قضية خاشقجي ريال مدريد يخصص مبلغا ضخما لضم "الفتى الذهبي" هالاند سائق القنصلية السعودية في اسطنبول يكشف ما قام به مسؤول أمني سعودي يوم مقتل خاشقجي قراءة في وثيقة الأمن القومي الأميركية.. الصين التحدي الأكبر ميغان ماركل "غاضبة" من قصر بكنغهام.. وتشكو "الافتراءات" الأمير فيليب يجري عملية في القلب.. وكشف حالته الصحية جريمة تهز تركيا.. رفضت إبلاغه بمكان والدتها فتلقّت 20 رصاصة "اللعب بالنار".. ما سيناريوهات العلاقة بين روسيا وأميركا؟ شاهد.. برشلونة يضع حجر الأساس لـ"ريمونتادا" بهدف عالمي مشروع قانون بمجلس الشيوخ يقيد سلطة بايدن لشن حرب بعد ضربات سوريا دراسة: كافة البالغين في بريطانيا سيكونون ملقحين بحلول يونيو الخارجية الروسية تعلق على تصريح بلينكن حول عدم إسقاط الأنظمة بالقوة زوجته السابقة.. مارادونا تم اختطافه قبل إعلان وفاته إثيوبيا: اتفاقيات السودان ومصر لا تقلقنا ما لم توجّه ضدنا برباعية.. مانشستر سيتي يواصل زحفه نحو اللقب السابع يوفنتوس ينتفض.. ورونالدو يسرق الأضواء كالعادة كوريا الشمالية.. صور تكشف عن "مفاجأة نووية" زلزال قوي يهز وسط اليونان.. ويشعر به سكان البلقان
الحدث

صور.. حريق مهول يلتهم أكثر من 30 سيارة بباخرة بن زياد

اندلع، ليلة أمس السبت، حريق مهول، داخل مستودع باخرة للنقل المسافرين “طارق بن زياد”، والتي كانت قادمة من مرسیلیا نحو العاصمة.

 

وذكرت الشركة الوطنية للنقل البحري،  اليوم الأحد، في  بيان صحفي أن النيران اشتعلت في سيارة تابعة لأحد الركاب داخل مرآب السفينة.

 

ويضيف، نفس المصدر “انتشر هذا الحريق بسرعة مما تسبب في احتراق ثلاثين مركبة ولكن تم اطفاؤه بفضل التدخل السريع والطاقم الفعال و المدرب على مثل هذه الحالات الطارئة و بدعم حسن سير نظم مكافحة الحريق على متن الباخرة”.

 

ومن جهة أخرى، فان السفينة  “الجزائر II” التي تتوجه من مرسيليا الى وهران تم تحويلها من ميناء ديل كوديا (بالما دي مايوركا) لإرجاع 472 راكب- الذين كانوا متواجدون على متن العابرة طارق بن زياد- الى وهران ثم الحاقهم الى الجزائر العاصمة.

 

ويشير، البيان، انه سيتم التحقيق سريعا “لتحديد الأسباب الدقيقة لهذا الحريق وتحديد المسؤوليات “.

 

كما تشير، الشركة، أن البرنامج التجاري لسفينة طارق بن زياد سوف يعرف بعض التعديلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى