آخر الأخبار
أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة
الحدث

ماذا يحدث في ثانوية حسين داي ؟ !

أمر خطير يحدث في ثانوية حسين داي مالك بن نبي، بحيث يصر المدير على تدريس اللغة الإيطالية إجباريا لتلاميذ السنة الثانية ثانوي وعددهم 10 تلاميذ رغم رفضهم المطلق لهذا القرار التعسفي واختيارهم للغة الاسبانية، فهل سيتدخل الوزير ويوقف هذه “الحقرة” قبل أن ينفجر الوضع في حي شعبي.

ويشاع أن مدير التربية خلق هذه الشعبة “تدريس الإيطالية” مجاملة لصديقه السفير الإيطالي على حساب مستقبل التلاميذ، في وقت يطالب الرئيس بتدريس الإنجليزية كلغة عالمية، يصر مدير التربية على إجبار التلاميذ على دراسة لغة “البيتزا” مجاملة ولحاجة في نفسه.

قضية جديرة بالمتابعة، فهل من مجيب ومنقذ لتلاميذ يريد أولياؤهم مراسلة رئيس الجمهورية شخصيا لوقف هذا التعسف في حق فلذات أكبادهم.   

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى