آخر الأخبار
إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية لهذا السبب.. فايزر تدرس منح "جرعة ثالثة" من لقاح كورونا ولد قدور ولعنة "أوغيستا" أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب
رياضة

تعيين ميلود حمدي مدربا جديدا لاتحاد الجزائر

 

أعلنت، إدارة نادي اتحاد الجزائر، عن تعيين  ميلود حمدي مدربا جديدا للفريق إلى غاية نهاية الموسم خلفا للبلجيكي بول بوت، الذي استقال من منصبه عقب خسارة “أبناء سوسطارة” بقواعدهم أمام شباب قسنطينة  (1-2), سهرة أمس السبت برسم الجولة الـ11 من الرابطة المحترفة الأولى  “موبيليس” لكرة القدم، حسبما كشف عنه اليوم الأحد النادي العاصمي عبر موقعه  الرسمي.

 

وبالتالي يعود التقني الفرانكو-جزائري لقيادة العارضة الفنية لاتحاد الجزائر  إلى غاية نهاية الموسم الجاري (2017-2018)، بعدما سبق له و أن درب زملاء  القائد لمين زيماموش، حينما وصل بالفريق إلى نهائي كأس رابطة ابطا إفريقيا سنة  2015 وخسره الفريق أمام المتوج تيبي مازيمبي الكونغولي، و كذا تتويجه بلقب  البطولة الوطنية لموسم 2015-2016.

 

وحقق اتحاد الجزائر بقيادة المدرب البلجيكي بول بوت، مشوارا متذبذبا في  بطولة الرابطة الأولى، باحتلاله المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة و منقوص من  ثلاث مباريات متأخرة، بسبب مشاركته في كأس رابطة أبطال إفريقيا، التي أقصي  منها في الدور نصف النهائي على يد الوداد البيضاوي المغربي، المتوج بلقب هذه  النسخة 2017.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى