آخر الأخبار
كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله تأييد خليجي وعربي للسعودية.. ورفض للمساس بسيادتها إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية
زووم 48

جرحى في انحراف حافلة للمسافرين بقالمة

 

خلف، حادث انحراف حافلة للنقل الحضري، بقالمة، مساء اليوم، إصابة شخصين، حسب مصالح الحماية المدنية.

 

وذكر، بيان الحماية المدنية، أن “الحادث تمثل في  انحراف حافلة للنقل الحضري لأحد الخواص، من نوع “اسوزي”، تعمل على الخط الحضري رقم01، ثم اصطدامها بسيارتين سياحيتين وعمود كهربائي في حالة مروعة حسبما ذكره شهود عيان.”

 

ولم يخلف الحادث ضحايا بشرية، باستثناء شاب في الـ21 من العمر الذي أصيب على مستوى الرقبة والرجلين، وامرأة في الـ43 أصيبت على مستوى الرقبة والصدر.

 

وقد قدمت للضحيتين الإسعافات الأولية من طرف أعوان الحماية المدنية للوحدة الرّئيسية ، ثم نقلا إلى الاستعجالات الطبية بمستشفى الحكيم عقبي بالمدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى